تخليدا لذكراهم.. أهالي الشيخ زايد يزينون الشوارع بصور ضحايا حادث السير المروع.. صور

تخليدا لذكراهم.. أهالي الشيخ زايد يزينون الشوارع بصور ضحايا حادث السير المروع.. صورالضحايا

حوادث وقضايا14-12-2021 | 17:32

علق أهالي مدينة الشيخ زايد، بنر تعلوه آية قرآنية "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، ثم صور الضحايا الأربعة وفوق اسم كل منهم لقب "شهيد".

وذلك جراء الحادث المأساوي الذي شهدته المدينة، والذي وقع جراء إهمال نجل رجل اعمال شهير، بعد إثبات تعاطيه المواد المخدرة، وأحرازه جوهر المخدر.

ودشن عدد كبير من شباب الشيخ زايد وأصدقاء الضحايا، هاشتاج بعنوان "حقنا من «ك.ه"، للمطالبة بحق الشهداء ومحاسبة المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

يذكر أن المستشار عصام فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة، جلسة أول يناير المقبل، لبدء محاكمة المتهم كريم الهواري أمام محكمة جنايات الجيزة، وذلك في قضية اتهامه بالقتل الخطأ المقترن بالإهمال والرعونة وتعاطي مواد مخدرة، أثناء قيادة سيارته بمدينة الشيخ زايد.

تجديد حبس المتهم 15 علي ذمة التحقيقات:

وكان قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، أصدر قرارا بتجديد حبس المتهم «ك.ه» 15 يومًا احتياطيًّا على ذمة التحقيقات وذلك لثبوت تعاطيه مواد مخدرة، واحرازه مواد مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه في مصرع أربعة طلاب في حادث تصادم بالشيخ زايد.

وذلك بعد حبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحراز مخدِّر بقصد التعاطي، وأعماله ورعونته، وعدم مراعاته للقوانين، والتي سببت في الواقعة.

تفاصيل وبداية الواقعة:

وتعود تفاصيل الواقعة، الي وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق النزهة فى الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث.

واتجهت الشرطة لمعاينة موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها.

فقامت بإجراء تحرياتها واستجواب ذوى المتوفين، وشاهدين على الواقعة، واستعلمت عن مكان تواجد قائد السيارة فتبينت تواجده بأحد المستشفيات، فانتقلت وسألت الطبيب المشرف على حالته فقرَّر خضوعه لعملية جراحية وعدم إمكانية استجوابه.

وقررت النيابة العامة أخذ عينات دم وبول من قائد السيارة وإرسالها إلى مصلحة الطب الشرعى وقوفًا على مدى تعاطيه مخدِّرًا أو مسكرًا أثناء الحادث، وعرضه فور إمكانية استجوابه.

وجاري استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

أضف تعليق