رئيس جامعة كفر الشيخ: زيارة الرئيس السيسي تدفعنا لمزيد من التقدم

رئيس جامعة كفر الشيخ: زيارة الرئيس السيسي تدفعنا لمزيد من التقدمزيارة الرئيس السيسي لجامعة كفر الشيخ

مصر14-12-2021 | 19:43

فرحة غامرة عاشها أساتذة وطلاب جامعة كفرالشيخ، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للجامعة، حيث أكد رئيس الجامعة وعمداء الكليات، أن زيارة الرئيس ومشاركته الإفطار، وإجراء حوار مفتوح مع الطلاب، يؤكد أن الرئيس أب وأخ للمصريين جميعا.

من جهته، يقول الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ: "سعدنا بزيارة الرئيس السيسي.. الذى كافأ الجميع على تطور الجامعة"، لافتا إلى حصول الجامعة على مركز متميز بين الجامعات المصرية والعالمية خلال التصنيف الأخير هذا العام.

وأشار إلى أن ما شهدته الجامعة من تطوير يعود بعد فضل الله إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذى يهتم بالتعليم، ويوجه بضرورة ربطه بسوق العمل، لافتا إلى أنه في هذا الإطار تم إنشاء كلية الثروة السمكية بجامعة كفرالشيخ؛ لأن سوق العمل بالمحافظة يرتبط بالزراعة والصيد.

وأضاف انه تم إنشاء كلية فريدة من نوعها، هي كلية الذكاء الاصطناعي، لتتناسب مناهجها مع التقدم العلمي فى العالم والجمهورية الجديدة، حيث يعتبر التعليم من أهم مقوماتها.

وأشاد الدكتور ماهر أبوخوات، عميد كلية الحقوق بزيارة الرئيس، واصفا الزيارة بأنها "زيارة تاريخية.. لتميزها بلقاء الرئيس والطلاب.. وإجراء حوار مفتوح".

وأشار إلى شعور الطلاب بأن الرئيس يتعامل معهم كأب، وأن هذا الحوار و منتديات الشباب وغيرها من شأنه ظهور جيل جديد من الشباب الواعد الواثق المثقف؛ لتحقيق مستقبل باهر لمصر ولهم.

وأكد الدكتور عادل سكين، أستاذ الفكر السياسي ب جامعة كفرالشيخ -سابقا- أن زيارة الرئيس أعطت الجامعة شكلا آخر سيتم استثماره، من خلال السعي لتحقيق المزيد من التقدم والارتقاء بالجامعة، التى يتم تطويرها بمواصفات ومعايير عالمية.

وأعرب عن شكره للرئيس، الذى دائما يبث الروح والعزيمة في المصريين.

وقال الدكتور فيصل متولي، الأستاذ بكلية الآداب: إن زيارة الرئيس ل جامعة كفرالشيخ أثبتت أن لكل مجتهد نصيبا، وأن جهود القائمين على الجامعة لم تضع هباء، بعد أن تم تقديرها من رأس الدولة، الذى أعطى بزيارته وساما لكل فرد بالمنظومة كلها، بداية من رئيس الجامعة وحتى أصغر عامل بها.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2