محافظ الإسماعيلية : نتابع تطوير منطقة «على عيد» و سننتهي منتصف 2018

محافظ الإسماعيلية : نتابع تطوير منطقة «على عيد» و سننتهي منتصف 2018محافظ الإسماعيلية : نتابع تطوير منطقة «على عيد» و سننتهي منتصف 2018

* عاجل4-12-2017 | 17:12

الإسماعيلية - أحمد حمدى

قام اللواء "يس طاهر" محافظ الاسماعيلية اليوم -الاثنين- يرافقه محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركزومدينة الاسماعيلية  والمهندس أسامة عبد العزيز مدير عام التخطيط العمرانى بالمحافظة ومديرى العموم لمديريات الاسكان والطرق ولجنة تطوير العشوائيات وممثلى كافة الجهات المعنية  بزيارة ميدانية لمنطقة على عيد التابعة للوحدة المحلية لقرية تفيشة.

وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى وماتم اتخاذه من إجراءات فعلية لتنفيذ خطة المحافظة للتعامل مع ملف التطوير ورفع الكفاءة لتلك المنطقة العشوائية ورفع كفائتها وتطويرها  واستكمال توصيل باقى المرافق الأساسية والخدمات لتلك المنطقة.

وذلك وفقا لبروتوكول التعاون المبرم فيما بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات لتنفيذ مشروع تطوير منطقة عزبة على عيد بإعتماد مالى وقدره 68 مليون جنيها من الصندوق كمرحلة أولى وعلى ألا تتعدى مدة تنفيذ المشروع عاما على الأكثر والتى من المنتظر أن يتم الانتهاء منها منتصف عام 2018 المقبل .

وخلال زيارة المحافظ ومرافقيه لموقع المشروع أكد المحافظ على توفير كافة سبل الدعم اللازم وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات من جميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة لخدمة ملف تطوير العشوائيات بالمحافظة والعمل على تحقيق المستهدف والقضاء تماما على اى شكل من أشكال العشوائيات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها .

وألتقى المحافظ بعدد كبير من مواطنى وأهالى منطقة على عيد وأستمع الى مطالهم وشكاواهم وأكد لهم جميعا أنه على رأس الجهاز التنفيذى للمحافظة كاملة فى خدمة جميع مواطنى وشعب الاسماعيلية بصفة عامة وتلك المناطق الفقيرة بصفة خاصة وأنه خادما للجميع من أجل توفير حياة كريمة لكل مواطن باعتبار أنه حق آصيل لهم جميعا .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2