تامر عبد الحميد: منتخب تونس في المتناول.. ونتمنى مواجهته في تصفيات كأس العالم

تامر عبد الحميد: منتخب تونس في المتناول.. ونتمنى مواجهته في تصفيات كأس العالمتامر عبد الحميد: منتخب تونس في المتناول.. ونتمنى مواجهته في تصفيات كأس العالم

رياضة16-12-2021 | 03:00

قال تامر عبد الحميد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إن خسارة مصر كانت قاتلة نظرًا للوقت الذي سكن فيه مرمانا بهدف الفوز لتونس، مشيرًا إلى أن الكفة كانت متساوية على مستوى الخطورة طوال المباراة.

وأضاف عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن كيروش لعب بأكثر من طريقة خلال المباراة، موضحًا أن عمرو السولية قدم بطولة كبيرة لذلك لا بد أن لا نقسو عليه بسبب الهدف الذي سجله في مرماه.

وتابع أن المنتخب الأوفر حظًا خلال المباراة هو من أنهاها بالفوز، على الرغم من أن منتخبنا كان الأفضل خلال الشوط الثاني، وأهدر الكثير من الفرص، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من لاعب قدم نفسه ليكون أساسيًا في الفترة المقبلة للمنتخب الوطني.

وأشار إلى أنه يتمنى مواجهة منتخب تونس، في المرحلة الحاسمة للتأهل لكأس العالم 2022، مضيفًا «منتخب في المتناول ونستطيع الفوز عليه، والجهاز الفني للمنتخب الوطني على أعلى درجة من الانسجام».

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2