القطيقة لسهرات الشتاء والكريسماس

القطيقة لسهرات الشتاء والكريسماسالقطيفة

منوعات16-12-2021 | 07:57

يعتبر ال بنطلون المخملى أو القطيفة الذى يتميز بأنه مريح ولامع ويساعد على الشعور بالدفء خاصة فى الأيام الباردة بأواخر فصل ال خريف وفى فصل الشتاء، كما يمكن ارتداؤه مع قطع ملابس مختلفة وحضور حفلات مختلفة به طوال فصلى ال خريف والشتاء، سواء حفلات أعياد ميلاد أو ال كريسماس أو الخطوبة والزفاف، ولهذا نستعرض فى التقرير، ألوان مختلفة من البنطلونات المخملية، موضة 2022، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة"مترو" البريطانية.

يمكن إرتداء بنطلون مخملى لونه بنى، ويمكن ارتداؤه مع سترة مخملية مطابقة لنفس اللون لحضور حفل ال كريسماس أو أى حفل آخر، خلال فصلى ال خريف والشتاء، حيث يساعد على الشعور بالدفء كما يمكن ارتداء معه حذاء أسود أو أى لون يتوافق مع اللون البنى، ويمكن إكمال الإطلالة بحمل حقيبة فضية كالمتواجدة فى الصورة أو حقيبة جلدية، للحصول على إطلالة أنيقة بين الحضور.

وللحصول على إطلالة مبهجة ومميزة بحفل الكريسماس، يمكن ارتداء بنطلون لونه فاتح مثل الأحمر، الذى يتوافق مع بلوفر لونه وردى، أو أبيض، مع حذاء من نفس لون ال بنطلون أو لون آخر يتوافق مع الأحمر، للحصول على إطلالة أنيقة منسقة خلال الحفل.


ويوجد بنطلون مخملى لونه أزرق داكن أو كحلى، يمكن ارتداؤه عند الذهاب لحفل ال كريسماس مع سترة من نفس اللون أو بلوفر أبيض أو أى لون آخر، حيث إن الكحلى يتوافق مع الألوان المختلفة.

يمكن ارتداء بدلة مخملية لونها رمادى، عند حضور حفل ال كريسماس أو أى حفل آخر، بفصلى ال خريف والشتاء، مع حذاء أسود أو أبيض أو لون يتوافق مع الرمادى للحصول على إطلالة دافئة أنيقة.

يمكن أيضاً ارتداء بدلة أو بنطلون مخملى أسود اللون، عند حضور أى حفل فى الليالى الباردة، للحصول على إطلالة أنيقة، كما يمكن إقران ال بنطلون مع أى لون سترة حيث إن اللون الأسود يتوافق مع الألوان المختلفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2