محافظ أسيوط: إزالة 25 حالة تعد على النيل بمركز الفتح

محافظ أسيوط: إزالة 25 حالة تعد على النيل بمركز الفتحصورة ارشيفية

محافظات16-12-2021 | 12:18

أكد عصام سعد محافظ أسيوط استمرار شن حملات إزالة التعديات والمخالفات وخاصة التعديات على نهر النيل والمجاري المائية والترع في نطاق جميع المراكز والمدن.

وأشار سعد، في بيان صحفي، اليوم الخميس، إلى إزالة 25 حالة تعد على أراض تابعة لحماية النيل بمركز الفتح، ضمن حملات المحافظة المكثفة لإزالة التعديات على النيل وأراض الدولة والمجاري المائية، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على نهر النيل والمجاري المائية بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وأوضح، أن الوحدة المحلية لمركز الفتح نفذت حملة مكبرة للإزالات، وتمكنت من تنفيذ إزالة 25 حالة تعد على أراض تابعة لحماية النيل بمسطح 8735 مترا مربعا، بمشاركة عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح، وبالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في هذا الشأن ومنها جهاز حماية النيل وقوات الأمن العام ومركز شرطة الفتح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد ضرورة تكثيف الحملات الميدانية بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات ورصد المخالفات والتصدي الحاسم لكافة التعديات على أراض الدولة والمجاري المائية، وعدم التهاون والسماح بعودة التعديات التي تتم إزالتها مرة آخرى مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2