أيرلندا تتبرع بـ500 ألف يورو لمساعدة اللاجئين فى تنزانيا

أيرلندا تتبرع بـ500 ألف يورو لمساعدة اللاجئين فى تنزانياأيرلندا تتبرع بـ500 ألف يورو لمساعدة اللاجئين فى تنزانيا

عرب وعالم8-3-2017 | 09:17

أعلن برنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة أن أيرلندا تبرعت بخمسمائة ألف يورو للمساهمة فى دعم عمليات البرنامج لمساعدة اللاجئين فى تنزانيا .
وذكر ميتشيل دانفورد ممثل برنامج الغذاء العالمى لدى تنزانيا، فى بيان أصدره بهذا الشأن، أن المساهمة الأيرلندية تساعد برنامج الغذاء على الاستمرار فى القيام بعملياته لمساعدة ربع مليون لاجىء ، معظمهم من بوروندى وجمهورية الكونغو الديمقراطية وتستضيفهم تنزانيا فى ثلاثة مخيمات بمنطقة كيجوما.
وجاء فى البيان أن المشكلة تتمثل فى أن زيادة تدفق اللاجئين يقابلها نقص فى الأموال اللازمة لإيوائهم ، ولكن المساهمات التى يحصل عليها برنامج الغذاء من أيرلندا وجهات أخرى مانحة ساعدت على تجنب تقليص حصص المساعدات للاجئين .
وقال ممثل البرنامج لدى تنزانيا " إن المساهمة السخية التى تقدمها أيرلندا للبرنامج تدعم برامجنا لتغذية اللاجئين المشردين ، وأنه أصبح بإمكاننا الآن التركيز على تلبية احتياجات اللاجئين الذين سيتزايد عددهم خلال عام 2017 " .
من جانبه ، أكد السفير الأيرلندى لدى تنزانيا " بول شيرلوك " التزام حكومة بلاده بالمساعدة من أجل التقليل من الجوع وسوء التغذية على المستوى العالمى".
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2