ليدي جاجا : أصبحت مريضة نفسياً

ليدي جاجا : أصبحت مريضة نفسياًليدي جاجا

ثقافة وفنون17-12-2021 | 07:48

تحدثت النجمة العالمية ليدي جاجا عن دورها في فيلم House of Gucci لمجلة فاريتي الأمريكية وكشفت أنها بذلت جهودًا مكثفة لتلعب دور باتريزيا ريجياني Patrizia Reggiani لدرجة أنها تذهب إلى طبيب نفسي، ليخرجها من الشخصية التي ظلت فترة طويلة تعيش بداخلها.

وقالت المغنية والممثلة البالغة من العمر 35 عامًا في مقابلة جديدة مع موقع ومجلة Variety، أنها لا تعتقد أن الأمر يستحق ان تظل الشخصية بداخلها كل هذا الوقت، مشيرة إنها عاشت طوال فترة ال تصوير مثل Reggiani ، كما فعلت في دورها بفيلم A Star Is Born ، والتي حصلت على أول جائزة أوسكار لها من خلاله.

وقالت جاجا في تصريحاتها " لقد كنت على نفس منوال A Star Is Born...كنت دائمًا باتريزيا...كنت أتحدث دائمًا بلهجتها".

و فيلم "House of Gucci" من إخراج ريدلي سكوت، وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وأحداث ال فيلم مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة جوتشي، وتمتد أحداث هذا ال فيلم على مدى ثلاثة عقود من الحب والخيانة والانحلال والانتقام، والقتل في نهاية المطاف، ويكشف عن معنى الاسم وقيمته، وإلى أي مدى ستذهب العائلة للسيطرة ، مما جعلها تتردد علي عيادة طبيب أمراض نفسية إلي الأن ، كما قالت جاجا أنها مريضة نفسياً بسبب ال فيلم .

فيلم House Of Gucci بطولة كل من ليدى جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيريمي آيرونز، جاريد ليتو، جاك هيوستن، سلمى حايك، أليكسيا موراي، فنسنت ريوتا، جايتانو برونو، كاميل كوتين.

أضف تعليق