تدشين منصة "أيادى مصر" لدعم المشروعات الصغيرة بالإسماعيلية

تدشين منصة "أيادى مصر" لدعم المشروعات الصغيرة بالإسماعيليةمحافظة الاسماعيلية

محافظات17-12-2021 | 13:59

أعلنت محافظة الاسماعيلية، عن تدشين منصة "أيادى مصر"، وذلك ضمن مبادرة وزارة التنمية المحلية وبالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.

وأكد محمد سالم، منسق الاتصال بمحافظة الإسماعيلية، أن المنصة هى بمثابة بوابة إلكترونية يتم استخدامها من قبل أصحاب المشاريع الصغيرة من منتجات حرفية وتراثية ومشغولات يدوية وكافة المنتجات عدا المنتجات الغذائية .

وأضاف منسق الاتصال بالمحافظة أن المنصة تأتي فى إطار دعم أصحاب الحرف اليدوية والمشروعات الصغيرة من حيث الترويج لمنتجاتهم بأحدث الطرق العالمية والمحلية والتسويق الإلكترونى لهذه المنتجات من خلال منصة واحدة.

وأشار "سالم" إلى أن المنصة تطلق مجانا دون تحمل أي أعباء مالية، بالإضافة إلى إعداد وتدريب العارضين على المنصة وفق برنامج تدريبي متخصص لمعرفة أحدث الطرق التسويقية، مضيفا أن المنصة تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة للمواطن والمرأة المعيلة بالإضافة إلى خفض معدلات البطالة.

وأوضح منسق الاتصال أن على من يرغب الاشتراك بالمبادرة ورفع كافة منتجاته علي المنصة، يرجى إرسال بريد إلكتروني علي [email protected] متضمنة البيانات الآتية ، الاسم _ رقم التليفون _ صورة من المنتجات _ اسماء المنتجات وذلك خلال اسبوع للدفعه الاولي للالتحاق ببرنامج تدريبي .

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، بدعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وفى إطار خطة الدولة للتحول الرقمى وإنشاء قاعدة بيانات إلكترونية تتيح لصغارى المستثمرين الإعلان عن مشروعاتهم ومنتجاتهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2