كأس العرب.. منتخب مصر يواجه قطر فى رحلة البحث عن المركز الثالث

كأس العرب.. منتخب مصر يواجه قطر فى رحلة البحث عن المركز الثالثكأس العرب.. منتخب مصر يواجه قطر فى رحلة البحث عن المركز الثالث

رياضة18-12-2021 | 09:59

يلتقى منتخب مصر مع نظيره قطر فى تمام الثانية عشر ظهر اليوم السبت بتوقيت مصر، فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العرب المقامة فى العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 16 منتخب عربى.

ويسعى البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى ل منتخب مصر لتحقيق الفوز واقتناص المركز الثالث لعدم الصدام بغضب الجماهير بعدما أبدت استياءها بعد الأدء الباهت الذى ظهر به منتخبنا القومى فى البطولة والدفع بعدد من اللاعبين لم ينجحو فى اعتماد أوراقهم.

اجتمع الجهاز الفني ل منتخب مصر مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم لتحقيق المركز الثالث لتعويض الخسارة أمام تونس واللعب بشكل إيجابي، وعدم التأثر بالانتقادات الموجهة للفريق عقب مباراة تونس وتحديدا عمرو السولية الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرماه وتعرض لهجوم من البعض والتأكيد على ان السولية سيكون قائدًا للمنتخب أمام قطر كما هو الحال في المباريات الماضية بالبطولة ورفض طلب إراحته، وأنه سيتواجد في تشكيل اليوم أمام قطر.

وسيدفع كيروش بالقوة الضاربة للمنتخب أمام قطر، وهم: محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأكرم توفيق وأحمد فتوح، وفي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وسيد زيزو ومحمد أفشه ومصطفى فتحي، وفي الهجوم مروان حمدي.

وينتظر الفائز من مباراة منتخب مصر و قطر الحصول على 38 مليون جنيه مصري، بينما يحصل الفريق الخاسر على 22 مليون جنيه مصري، كما شهدت المباراة في الساعات الأخيرة إقبالا كثيفا من الجماهير على حجز التذاكر والتي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

رصدت اللجنة المنظمة جوائز بطولة كأس العرب والتى جاءت كالتالى:

البطل يحصل على 5 ملايين دولار.

الوصيف يحصل على 3 ملايين دولار.

المركز الثالث يحصل على مليونى دولار

المركز الرابع مليون ونصف المليون دولار

المتأهل لدور 8 يحصل على 750 ألف دولار

كل منتخب يشارك فى البطولة يحصل على 500 ألف دولار.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2