حسام حسن: إصرار اللاعبين سيكون العامل الأساسى فى تتويج الأهلى بالسوبر الإفريقى

حسام حسن: إصرار اللاعبين سيكون العامل الأساسى فى تتويج الأهلى بالسوبر الإفريقىصورة أرشيفية

رياضة18-12-2021 | 11:22

أعلن حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن استعداد جميع اللاعبين للقتال من أجل اقتناص الفوز على الرجاء المغربى فى المباراة المقرر اقامتها يوم 22 ديسمبر الجارى، ضمن منافسات نهائى كأس السوبر الإفريقى.

وأكد حسن أن أى بطولة يدخلها الأهلى لا يتنازل عن التتويج بها وإسعاد جماهيره التى دائمًا تساندنا والفوز بالسوبر الإفريقى عامل رئيسى فى دفعه الفريق إلى الأمام قبل المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار مهاجم الأهلي إلى طموحات الفريق خاصة أنها لا تتنازل عن الفوز فى كل مباراة يدخلها الفريق أو بطولة بحثا عن الفوز ولا شيء غيره، وأن الفوز بكل البطولات يعتبر الهدف الأساسي للفريق بشكل عام، وطلب حسام حسن من جماهير الأهلي الاستمرار في دعم اللاعبين، والوقوف خلف الفريق، من أجل الاستمرار في تحقيق الإنجازات.

وأجرى النادى الأهلى أول تدريباته فى قطر بالساعة 10:00 صباح اليوم السبت المران الأول لفريق النادي الأهلي، في قطر استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويؤدي الفريق تدريباته بشكل مغلق، باستثناء السماح بحضور جانب من المران الأخير وفقا للضوابط التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2