هيئة الكتاب تطرح نسخا جديدة من «حماية المقدسات الدينية فى القانون الدولى»

هيئة الكتاب تطرح نسخا جديدة من «حماية المقدسات الدينية فى القانون الدولى»هيئة الكتاب

ثقافة وفنون18-12-2021 | 13:56

طرحت الهيئة العامة للكتاب، ضمن سلسلة "موسوعة الثقافة القانونية" نسخة جديدة من كتاب "حماية المقدسات الدينية فى القانون الدولى" للدكتورة جميلة رفاعى مصطفى، فى إطار استعداداتها للمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته 53 لعام 2022.

ويأتى الكتاب فى 230 صفحة من القطع الكبير، منقسما إلى 3 فصول تغطى موضوع معالجة وتنظيم القانون الدولى لقضية حماية المقدسات الدينية.

وقال الأستاذ الدكتور خالد القاضى، المشرف العام على موسوعة الثقافة القانونية، فى تعريفه للموضوع على غلاف الكتاب: إن "الموسوعة تنشر أعمال نخبة من رموز الوطن الذين عاشوا حياتهم ينهلون من فيض العلم لينتجوا للقارئ المصرى والعربى دررا نفيسة وأعمالا خالدة، وأفكارا وطنية فاعلة فى تنمية نشر الثقافة القانونية فى ربوع مصرنا الغالية".

وأشار إلى تنازل مؤلفو إصدارات الموسوعة عن أى مقابل مادى مقابل عملهم؛ مساهمة منهم فى تيسير اقتنائها بخفض تكلفة طباعتها.

وتنطلق الدورة الـ53، من معرض القاهرة الدولى للكتاب فى الفترة من 26 يناير المقبل وحتى 6 فبراير 2022، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وتحل عليه اليونان ضيف شرف، ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشى فيروس كورونا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2