بالصور.. كواليس مثيرة في اجتماع محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي

بالصور.. كواليس مثيرة في اجتماع محمود الخطيب مع لاعبي الأهليبالصور.. كواليس مثيرة في اجتماع محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي

* عاجل8-12-2017 | 11:15

كتب: مصطفى يحيى

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأحمر قبل انطلاق مران اليوم الجمعة، الذي بدأ الساعة التاسعة ونصف على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وبدأ الخطيب الاجتماع بالسلام شخصيا على كل لاعب على حدة، وبعدها جلس مع اللاعبين والجهاز الفني حوالي ما يقرب من الساعة، وظل يتحدث عن أمور كثيرة تتعلق بالأهلي.

وكان من ضمن هذه الأمور أنه تحدث عن تاريخ الأهلي وعراقته في كرة القدم وأنه يدخل أي بطولة للفوز بها، محفزا إياهم لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.

وشدد رئيس الأهلي على أنه لا مكان داخل القلعة الحمراء سوى لمحبي الفانلة الحمراء والملتزمين فقط، وأي لاعب يخرج عن هاتين الصفتين، فإنه سيكون خارج الحسابات.

وتولّى محمود الخطيب رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد نجاحه في الانتخابات ومعه كامل أفراد قائمته، والتي عقدت مؤخرا أمام منافسه محمود طاهر.

وعقد بيبو اجتماعا مؤخرا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ثم اجتمع مع حسام البدري المدير الفني، قبل أن يجتمع اليوم بلاعبي الفريق للمرة الأولى منذ توليه رئاسة الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره المقاصة، يوم الأحد المقبل، على إستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2