مدبولي يشهد عرض تسجيلي حول عمل لمجموعة منطقة التنمية الصناعية بأكتوبر

مدبولي يشهد عرض تسجيلي حول عمل لمجموعة منطقة التنمية الصناعية بأكتوبررئيس مجلس الوزراء

مصر20-12-2021 | 10:13

شهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل عرض لمجموعة منطقة التنمية الصناعية بمدينة السادس من اكتوبر حيث شهد فيلم تسجيلي عن المجموعة واستمع لشرح حول عمل المجموعة وتقسيمها للمصانع ومساحتها .

ومن المقرر ان يشهد مدبولي تشغيل خطوط إنتاج جديدة بمصنعين فى مدينة أكتوبر بمنطقة التنمية الصناعية idg ، ويرافقه وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع و رئيس هيئة الاستثمار المستشار محمد عبد الوهاب و محافظ الجيزة . وسيقوم مدبولي بجولة داخل المصانع و يستمع لشرح حول عمل المصانع و مساحتها ورتنلفتها الاستثمارية ، وذلك في العمل لمشاركة القطاع الخاص مع الحكومة ودعمها .

وكان قد عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا؛ لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع حدائق الفسطاط، وذلك بحضور كل من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، والمهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، ومسئولي المكتب الاستشاري للمشروع. واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالإشارة إلى أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالمتابعة الدورية لنسب الإنجاز بهذا المشروع المهم، مجدداً أهمية الإسراع بمعدلات التنفيذ، ولافتاً في هذا الصدد إلى الأهمية الخاصة لهذا المشروع، نظراً لدوره المحوري في إعادة إحياء أول عاصمة إسلامية في أفريقيا، وتحويل المنطقة إلى متنزه بيئي وسياحي وثقافي أمام الزوار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2