الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة فاركو والمصرى البورسعيدى

الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة فاركو والمصرى البورسعيدىصورة أرشيفية

رياضة20-12-2021 | 12:47

تقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المصري البور سعيدي وفاركو، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدورى الممتاز المصرى موسم 2021-2022.

ترتيب الفريقين في الدوري

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد “10” نقاط، ويتطلع الفريق البورسعيدي إلى مواصلة مسلسل الانتصارات في البطولة من أجل التعمق في المربع الذهبي، لذا سيقاتل بشراسة لمحاولة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة.

وعلى الجانب الآخر يحتل فاركو المركز السابع على جدول الترتيب برصيد “9” نقاط ، وقد أنهى تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة، فهو يريد بأن يواصل تحقيق النتائج الإيجابية من أجل الاستمرار في المراكز الأمنة والمنافسة بشراسة مع الكبار وتجنب الرجوع إلى الخلف.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو بث مباشر

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المصري وفاركو على ستاد برج العرب مساء اليوم ، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وتبدأ المباراة مع إطلاق صافرة البداية من قبل الحكم في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين ، الـ4:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المصرى وفاركو

تذاع مباراة المصري البورسعيدي، وفاركو السكندرى على قناة أون تايم سبورتس 3، بتعليق طارق حسن على القناة الصوتية الأولي ومحمد الغياتى على القناة الصوتية الثانية، فيما ستقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكتروني برابط سريع وبدون تقطيع.

انطلاق الدوري المصري

انطلقت النسخة 63 من الدوري المصري الممتاز في 25 أكتوبر 2021، والذي كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الاهلى هو البطل التاريخي الدورى المصرى

النادي الأهلي هو البطل التاريخي للدوري برصيد 42 لقبًا، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة برصيد 13 لقبًا، وسيدخل هذا الموسم وهو حامل اللقب.

الفرق المشاركة في الدورى المصرى

يشارك في الدوري المصري الممتاز 18 فريقًا، يتأهل ثنائي القمة إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الثالث والرابع في الكونفدرالية.

لمشاهدة المباراة إضغط هنا

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2