الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة الجونة وإنبى

الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة الجونة وإنبىصورة أرشيفية

رياضة20-12-2021 | 13:20

تقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجونة وانبى ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدورى الممتاز المصرى، موسم 2021-2022، على ستاد خالد بشارة، مساء اليوم الإثنين.

ترتيب الفريقين بجدول الدورى

ويحتل إنبي المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد “7” نقاط، وأنهى الفريق البترولي تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح اليوم تحقيق الفوز لمحاولة الاستمرار في تعزيز رصيده من النقاط للتقدم على جدول الترتيب وتجنب الرجوع إلى المناطق الخطرة.

وفي المقابل يحتل الجونة المركز الثاني عشر على جدول الترتيب بنفس رصيد نقاط الخصم، ويدخل الجونة اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد كسب الرهان في المباراة الماضية، وهذا سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للقتال بشراسة لمحاولة الخورج من اللقاء بالنقاط االكاملة.


موعد مباراة إنبي والجونة بث مباشر

ومن المقرر تقام المباراة بين الفريقين مساء اليوم على ستاد “خالد بشارة” ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتبدأ المباراة مع إطلاق صافرة البداية من قبل الحكم في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مصر وفلسطين ، الــ 6:30 بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الجونة وانبى

تذاع مباراة الجونة وانبى ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى الممتاز المصرى مساء اليوم الاثنين على قناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق هشام معمر.


انطلاق الدوري المصري

انطلقت النسخة 63 من الدوري المصري الممتاز في 25 أكتوبر 2021، والذي كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.


الأهلى هو البطل التاريخي الدورى المصرى

النادي الأهلي هو البطل التاريخي للدوري برصيد 42 لقبًا، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة برصيد 13 لقبًا، وسيدخل هذا الموسم وهو حامل اللقب.


الفرق المشاركة في الدورى المصرى

يشارك في الدوري المصري الممتاز 18 فريقًا، يتأهل ثنائي القمة إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الثالث والرابع في الكونفدرالية.

لمشاهدة المباراة إضغط هنا

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2