تعرف على نتائج مسابقة أوائل الطلبة بأرمنت في الأقصر

تعرف على نتائج مسابقة أوائل الطلبة بأرمنت في الأقصرتعرف على نتائج مسابقة أوائل الطلبة بأرمنت في الأقصر

محافظات20-12-2021 | 15:57

أعلن الدكتور محمود متولي أمين امانة الشباب بأمانة حزب مستقبل وطن ب محافظة الأقصر نتائج المرحلة الاوائل من مسابقة اوائل الطلبة التي ينفذها حزب مستقبل وطن بالأقصر برعاية النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة علي مستوي الادارات التعليمية الـ7 .

وقال متولي ان المسابقة لاتزال مستمرة مشيرا إلى ان نتائج المرحلة الأولى في المرحلة الابتدائية بمدينة ارمنت اسفرت عن فوز مدرسة الفرينسيسكان بارمنت كما فارت عن ادارة ارمنت في المرحلة الاعدادية المدرسه الحديثه بارمنت الوابورات.

وكانت قد شهدت المسابقة تنافسا شديدا في ايامها الاولي نتج عنه فوز مدرسة المحاميد بحري الابتدائية المشتركة من مجلس قروي المحاميد كما فازت في المرحله الاعدادية مدرسة الديمقراط الاعدادية المشتركة وفي مجلس قروي الرزيقات اسفرت نتيجة المرحلة الابتدائية عن فوز مدرسة الرزيقات قبلي الابتدائية المشتركة اما في المرحلة الاعدادية ففازت مدرسة الرزيقات قبلي الاعدادية المشتركة.

وفي مجلس قروي السلام بمركز ارمنت ادارة ارمنت التعليمية في المرحلة الابتدائية اسفرت نتائج المسابقة عن فوزمدرسة الرياينة الابتدائية المشتركة كما تم تنظيم مسابقة المرحلة الاعدادية لمجلس قروي السلام واسفرت عن فوز مدرسة الرياينة كما اسفرت نتائج المرحلة الاولي ايضا عن فوز مدرسة المحاميد بحري الابتدائية المشتركة من مجلس قروي المحاميد كما فازت في المرحلة الاعدادية مدرسة الديمقراط الاعدادية المشتركة.

يشار إلى أنه تتم المسابقة بمتابعة كلا من جمال رضا القيادي بأمانة حزب مستقبل وطن بارمنت وعبد الجواد عوض الله مدير إدارة أرمنت التعليمية وقيادات التربية والتعليم بالإدارة التعليمية بأرمنت.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2