معين الشعباني : المصرى استحق الفوز على فاركو

معين الشعباني : المصرى استحق الفوز على فاركوصورة ارشيفية

رياضة20-12-2021 | 21:33

قال التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى ، إن فريقه استحق الفوز علي نادي فاركو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ، مشددا على أن الفوز يأتي تأكيدا للمجهود الذي قدمه فريقه خلال المباريات الثلاث الماضية .

وأضاف الشعباني في تصريحات له مساء اليوم أن الفوز على فاركو يعتبر بست نقاط خاصة وهو أنه على فريق أقل من فريقنا بنقطة واحدة، مشيرا إلى أن الفوز منح المصرى فرصة للمضي قدما في سبيل المزاحمة على المراكز المتقدمة .

من جانبه أعرب مجدى عبد العاطي المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن حزنه لخسارة فريقه أمام المصرى بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد العاطى عقب المباراة إن الخسارة لا تعبر عن سير أحداث المباراة، وتابع :"أهدرنا العديد من الفرص كانت كفيلة بتغيير النتيجة، وهذه هى كرة القدم.. الخسارة وارده مع غياب التوفيق" .

وأضاف : "اجتهدنا قدر المستطاع وأنا راض عن أداء اللاعبين ولكن غير راض عن النتيجة .. ولم نكن موفقين اليوم ، في الوقت الذي كان التوفيق حليف النادى المصرى".

أضف تعليق

إعلان آراك 2