تكريم المعلم المثالي بمدرسة الطويرات بإدارة قنا التعليمية

تكريم المعلم المثالي بمدرسة الطويرات بإدارة قنا التعليميةجانب من التكريم

محافظات21-12-2021 | 20:54

كرمت مدرسة الطويرات الصناعية بنين بإدارة قنا التعليمية، عبد الناجي حكيم محمود مصطفي، كبير معلمين ورئيس قسم الأعمال الصحية بالمدرسة، بدرع المعلم المثالي.

وتسلم عبد الناجى درع التكريم من قبل مدير المدرسة محمد مصطفي عبده، بحضور عدد من الاساتذة من جميع الأقسام بالمدرسة، جاء ذلك خلال حفل بلوعه سن المعاش.

يشار إلى أن الأستاذ عبدالناجي كان طيب الخلق مع جميع العاملين بالمدرسة، حيث كان من المؤسسين لمدرسة الطويرات الصناعية بنين بجانب متابعة قسم الأعمال الصحية، وعمل ررئيسا للجنة الجدول المدرسي، ما أعطى له مساحة واسعة للتعامل مع جميع المدرسين، والتقرب إليهم ومعرفة ظروفهم الشخصية والعائلية.

وشغل منصب رئيس كنترول الأسئلة، فى فترات الامتحانات، وعمل على تجميع الامتحانات من المدرسين وطبع الامتحانات وتنسيقها وتوزيعها يوميا على اللجان.

وتقول ناهد رمضان، موجه الرياضيات بإدارة قنا التعليمية، إن عبد الناجي كان من الشخصيات الإيجابية، ومن الأوائل في عمل الخير، حيث أنشأ خط مياه رئيسي للمدرسة، وعمل "مبرد مياه" وقام بكافة أعمال الصيانة الصحية فى المدرسة والمدارس المجاورة.

وأضافت ناهد رمضان، أن "المعلم المثالى" كان من الأشخاص يوفرون أجواء إيجابية، ويتصفون بالكرم، فكان يقوم بعمل يوم في الامتحانات يسمي بـ "يوم الفطير" ويحضر لنا عدد كبير من (الفطير المشلتت والعسل والجبن) ويلتفه حوله كل المدرسين في المدرسة.

وتابعت موجه أول الرياضيات: "تودع مدرسة الطويرات اليوم، شخصية تربوية مميزة، كانت له سيرة عطرة فى مسيرتها التعليمية، محب لعمله، ويتفان في عمله".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2