محافظ الجيزة: إنهاء 75% من تطوير ورصف بالانترلوك لـ490 شارعا ببولاق الدكرور

محافظ الجيزة: إنهاء 75% من تطوير ورصف بالانترلوك لـ490 شارعا ببولاق الدكرورجانب من الرصف

محافظات22-12-2021 | 13:49

قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه تم إنهاء 75% من أعمال تطوير و رصف بالانترلوك لـ490 شارعًا في حي بولاق الدكرور، وذلك ضمن مشروع تطوير المناطق غير المخططة بالمحافظة والجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية.

وأضاف راشد - في بيان اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة نحو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية.

وأوضح أن الشوارع الجاري تطويرها ورصفها شملت 98 شارعًا بمنطقة حوض الذوات، و92 شارعًا بعزبة الآمين، و169 شارعًا بمنطقة صفط اللبن الجديدة، و68 شارعًا بمنطقة 6 أكتوبر و63 شارعًا بمنطقة أرض اللواء والمساكن.

وأكد أن نسب تنفيذ الأعمال شملت الانتهاء من تطوير الشوارع المدرجة بمنطقة حوض الذوات ببولاق الدكرور، بجانب 50 شارعًا في أرض اللواء والمساكن و6 أكتوبر، وتنفيذ 80% من الأعمال بالشوارع المدرجة بمنطقة صفط اللبن الجديدة وعزبة الأمين.

ولفت إلى أنه جاري رصف 77 شارعًا ببلاط الانترلوك بشوارع منطقة الجمعية من شارع ناهيا في بولاق الدكرور، حيث تم الانتهاء من 13 شارعًا وجاري استكمال الأعمال للانتهاء من كافة الشوارع خلال 3 أشهر على الأكثر وذلك بالتعاون مع (Giz).

وأشار إلى أن أعمال التطوير تأتي بالتزامن مع تطوير عدد من الطرق والمحاور المرورية التي تنفذها المحافظة للقضاء على الاختناقات المرورية، وخلق محاور مرورية جديدة وتطوير متفرعات الطرق الرئيسية التي تشهد كثافات عالية.

وثمن التعاون القائم بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات وجهوده المتميزة في إحداث نقلة نوعية للارتقاء بمستوى معيشة المواطنين والخدمات المقدمة لهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2