نجمات يحققن حلم الأمومة لأول مرة في 2021

نجمات يحققن حلم الأمومة لأول مرة في 2021نجمات يحققن حلم الأمومة لأول مرة في 2021

ثقافة وفنون22-12-2021 | 14:19

أعلنت عدد من الفنانات، إنجابهن مواليد جدد، خلال عام 2021، وفي هذا التقرير التالي، نرصد هؤلاء النجوم، والتي كانت آخرهم المطربة رنا سماحة، والتي رزقت بمولودها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب، خلال شهر ديسمبر الجاري.

وكشف الملحن سامر أبو طالب، عن استقبال مولودهما الأول، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وكتب: "الحمد لله الذي تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول مني ولا قوة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودي الأول (مَالِك سامر أبو طالب) أسأل الله أن يجعله قرة عين لي ولوالده ويجعله من الصالحين ويرزقنا بِرُّه وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد اللهم اجعله سند وعون لي ولوالده.. آمين يارب العالمين".

غادة رجب

في أواخر شهر يناير لهذا العام، زرقت المطربة غادة رجب، بأول مولودة لها، من زوجها الشاعر عبدالله حسن، التي تزوجته بداية عام 2020، وأطلقت على ابنتها اسم "ليلى".

هبة مجدي

كشف المطرب محمد محسن عن استقباله مولودا ثانيا من زوجته الفنانة هبة مجدى، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلاً : "الحمد لله رب العالمين، أكرمنا ربنا ورزقنا بمولودنا الثانى بعد دهب، وعقبال عندكم جميعا"، ثم استشهد بآية من القرآن قبل الكشف عن اسمه بقوله : "وألقيت عليك محبة منى ولتصنع على عينى، موسى محمد محسن".

ديانا كرزون

في شهر يونيو الماضي، أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، عن إنجابها طفلتها الأولى من زوجها الإعلامى معاذ العمري، الذي أعلن عن هذا الخبر السعيد، عبر حسابه بموقع "فيسبوك" حيث نشر صورة لهما، وعلق: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمد لله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

كما رزق بعض الفنانين بمواليد جديد، ومنهم:

كريم أبو زيد

أعلن الفنان كريم أبو زيد، في شهر أبريل الماضى، عن استقباله مولوده الأول، وقد أطلق عليه اسم "مراد"، وكتب على صفحته "فيسبوك" قائلاً: الحمد لله رزقت بمولودي الأول مراد باشا كريم أبو زيد.. ألف حمد وشكر ليك يارب، وأحب أشكر كل واحد باركلي على مولودي الجديد، عقبال عندكم يارب".

محمد أنور

نشر الفنان محمد أنور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" شهر يونيو الماضي، أنه رُزق بمولودة جديدة، وأطلق عليها اسم "ديالا"، وكتب قائلا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبقيت أبو البنات ربنا رزقني بـ ديالا محمد أنور اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا واحفظها وبارك لنا فيها يارب العالمين".

محمد ثروت

رُزق الفنان محمد ثروت في 22 يوليو الماضي، بطفلة أطلق عليها اسم "دهب"، لتنضم إلى العائلة بعد نجله الأول "سليم".

محمد جمعة

ونشر الفنان محمد جمعة، صورة لمولودته الجديدة التي أطلق عليها اسم "كاميليا"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق "الحمد لله كثيرا، ربنا أكرمني ورزقني، كاميليا".

عمرو وهبة

أعلن الفنان عمرو وهبة عن استقباله مولودة جديدة خلال هذا العام، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها: "الآنسة ... عمرو وهبة، علشان لسه مش لاقيين اسم، دعواتكم ربنا يبارك فيها ويجعلها ذرية صالحة".

أضف تعليق