ماجدة خير الله: منى زكي ومحمد ممدوح أفضل النجوم في 2021

ماجدة خير الله: منى زكي ومحمد ممدوح أفضل النجوم في 2021ماجدة خير الله

ثقافة وفنون22-12-2021 | 17:05

أعلنت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن أفضل نجم ونجمة عن عام 2021، وقالت في تصريح خاص لـ "بوابة دار المعاوف الإخبارية" أن النجوم: "ماجد الكدواني، محمد ممدوح، ومحمد فراج"، هم الافضل؛ وذلك بسبب تلون موهبتهم، وأن مازال لديهم الكثير والكثير.

ويذكر أن قدم ماجد الكدواني مسلسل موضوع عائلي، حيث قام بدور أبراهيم، هو مسلسل يضم نخبة من النجوم من بينهم ، محمد شاهين، سماء إبراهيم، رنا رئيس، طه دسوقي وفكرة وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

وقدم محمد ممدوح مسلسل لعبة نيوتن، بدور حازم وهو مسلسل يضم مجموعة كبير من النجوم، حيث كانت البطولة مشتركة بين كل من محمد ممدوح ومحمد فراج و مني زكي، وقدت مني زكي دور هنا زوجة حازم، وقدم محمد فراج دور مؤنس عبد الرحمن.

والمسلسل إخراج وتأليف تامر محسن، ويقال أن كان «تقاطع طرق» هو الاسم المقترح للمسلسل قبل تغييره إلى لعبة نيوتن.

وتدور احداث المسلسل حول أن يتخذ حازم وهنا قرارا بإنجاب وليدهما على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

الي جانب أنه قدم مؤخراً فيلم أبو صدام، وهو فيلم من إخراج نادين خان وبطولة محمد ممدوح،هديل حسن،أحمد داش وسيد رجب، وتدور أحداث الفيلم حول وجود سائق تريلا ذو خبرة في عمله، يكلف بمهمة نقل إحدى الشحنات على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرج عن سيطرته.

أما من النجمات قالت الناقدة ماجدة خير الله أنها تري أنها تنحصر بين "مني زكي و منة شلبي"، يأتي بعدهم الأخريات.

وبالنسبة للفنانة منة شلبي، قدمت منة شلبي بطولة مسلسل "ليه لأ 2" بمشاركة الفنان أحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبوعوف، سارة عبدالرحمن، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وإخراج مريم أبوعوف، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول أن تبحث الفنانة منة شلبى عن ابنها فى شوارع مصر خلال أحداث مسلسلها "ليه لأ" الجزء الثانى.

أضف تعليق