‏سقوط ‏أشهر طبيبة نساء والتوليد لقيامها بعمل عمليات اجهاض فى حلوان

‏سقوط ‏أشهر طبيبة نساء والتوليد لقيامها بعمل عمليات اجهاض فى حلوانضبط سيدة

حوادث وقضايا23-12-2021 | 11:48

‏نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم أحمد فرج، في القبض على ‏ طبيبة بشرية "نساء والتوليد"، وذلك لهروبها من حكم جنائي في المطرية بالسجن خمس سنوات، في قضية اجهاض فتاة، كما تم تشميع مركزها الكائن بكورنيش حلوان خلف مجمع المدارس.

‏وكانت قد وردت معلومات للمقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، ‏بتواجد سلوى سيد عبد الفتاح عابدين، 50 سنة، طبيبة بشرية "نساء والتوليد" تقوم بأعمال مخالفة للقانون، وهي إجراء عمليات اجهاض في مركز تم إنشاءه بمنطقة مجمع المدارس كورنيش النيل، دائرة القسم، وبعمل التحريات تبين صحة المعلومات الواردة.

‏ ‏كما أثبتت التحريات ان المذكورة هاربة من جناية اجهاض فتاه في منطقة المطرية، ومحكوم عليها بالسجن خمس سنوات، ولكنها قد أغلقت مركزها بتلك المنطقة، وفرت هاربا إلى حلوان، وقامت بإنشاء مركز جديد لاستكمال أفعالها المخالفة للقانون، و عليها تم مداهمة مركز المذكورة، وتم ضبطها وتشميع المركز.

‏وبمواجهتها بالحكم أقرت بصحته، كما أقرت بأنها أنشأت المركز الكائن خلف مجمع المدارس بمنطقة كورنيش النيل حلوان، لإجراء تلك الأفعال المخالفة للقانون، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم و تباشر النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2