رئيس الوزراء: لابد أن نحافظ علي المكتسبات التي تم تحقيقها

رئيس الوزراء: لابد أن نحافظ علي المكتسبات التي تم تحقيقهارئيس الوزراء

مصر23-12-2021 | 15:49

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء: أننا نستهدف أن يشعر المواطن بتغيير من خلال التنمية التي نعمل عليها بالرغم من وجود جائحة كورونا.

و حول تكليفات الرئيس السيسي فيما يخص بطاقات التموين، قال الدكتور مصطفي مدبولي إن هناك نظم وآليات تعودنا عليها بدون النظر إلي مراجعة هذه المنظومة لضمان وصول الدعم لمستحقية، مضيفا: نعمل علي تنمية الموارد من أجل التنمية.

وتابع مدبولي أن هناك أشخاص تأخذ دعم البطاقات وهي غير مستحقة ولذلك نقوم بمراحعة المنظومة لضمان وصول الدعم لمستحقية وتوفير المبالغ لتنمية الموراد لاستكمال قاطرة التنمية والتي تصب في صالح المواطن، مشيرا إلى أن زيادة الأسعار مرتبطة بأسعار عالمية.

وواصل: "نحن كدولة نعمل لتحقيق الوفرة ونتدخل لنوازن السوق حتي لا يترك لجشع التجار، ولابد أن يكون هناك مرونة مع ارتفاع أسعار السلع حتي نحافظ علي موزانة الدولة , نحن ليس بمعزل عن العالم".

وقال مدبولي: ما نسعي إليه للحافظ علي أداء الانضباط وتوفير السلع بالأسواق، مضيفا: لدينا تصور واضح عند إعداد الموزرانه الجديدة فيما يتعلق بالدعم ولابد أن نتحرك في هذا لضمان الاستدامة للحفافظ علي المكتسبات التي تم تحقيقها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2