افتتاح مسجد رياض الصالحين بمطروح على مساحة ٧٠٠ متر

افتتاح مسجد رياض الصالحين بمطروح على مساحة ٧٠٠ مترمحافظ مطروح

محافظات24-12-2021 | 15:50

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يرافقه الشيخ حسن عبدالبصير وكيل وزارة الأوقاف ب مطروح بإفتتاح مسجد رياض الصالحين ب السلوم ،والمقام على مساحة المسجد ٧٠٠ مترا تشمل صحن المسجد ومصلى السيدات ومكتبة ، ودورتي مياة للرجال وأخرى للسيدات.

وتم إحلاله وتجديده وفرشه بتكلفة نحو٤ ملايين جنيه على نفقة وزارة الأوقاف .

يذكر أن هذا هو المسجد الثالث الذي يفتتح في شهر ديسمبر بعد مسجد النور باجوش والقبلتين بسملا احتفالا بالعيد القومي لمحافظة مطروح.

من ناحية أخرى قام محافظ مطروح بتكريم المهندس عبدالرحيم سليمان مدير الإدارة الهندسية بمديرية أوقاف مطروح لبلوغه السن القانونية مقدما له الشكر على جهوده المبذولة طوال فترة عمله والتى كان اخرها الإشراف على نحو ٤٠ مسجدا تم افتتاحهم ب مطروح خلال عاميين.

كما تفقد محافظ مطروح اعمال القافلة الطبية المجانية الشاملة بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاغاثات بمجلس الوزراء و جامعة كفر الشيخ والتى تجرى الكشف على اهالي السلوم خلال يومى الخميس والجمعة من خلال ١٥ تخصص طبى موجها الشكر على الإهتمام والمشاركة في توفير الخدمات الطبية والكشف الطبى والعلاج وادراج اى حالات للعمليات ل مجانا لأهالي السلوم والتى قامت بالكشف امس على نحو ١٣٥٠ حالة بعياداتها مع استكمال اعمالها اليوم الجمعة.

أضف تعليق