لبنى أحمد: «2022» عام القوة والنجومية والعلاقات الاجتماعية

لبنى أحمد: «2022» عام القوة والنجومية والعلاقات الاجتماعيةلبنى أحمد: 2022 عام القوة والنجومية والعلاقات الاجتماعية

منوعات25-12-2021 | 07:03

ننتظر من العام للعام توقعات الأبراج للعام الجديد، حتى نستعد لإستقبال العام الجديد وبداخلنا الكثير من التفاؤل بأنه سيكون أفضل من الماضي.

وكشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة والكريستال جراند ماستر لبنى أحمد عن توقعات عام 2022 وقراءتها للعام الجديد.
وأوضحت إن عام 2022 وفقا ل علم الارقام إذا تم تجميع ارقامه سنحصل على رقم 6 وهذا الرقم يعني في ذلك العلم "الاب" وهو رمز الحماية وهو الذي يحميك ويحرسك من اي شىء به اذى او شر ، وهو صمام الامان، فهذا العام سيكون عام قوي وبه حماية ربانية بالفطرة.
وتابعت: يحتوي عام 2022 على رقم 6 والتي تأتي من جمع 2+2+2 ورقم 6 الذي يأتي من رقم 2 يختلف عن حاصل جمعه من اي رقم اخر، ورقم 2 وفقا ل علم الارقام يعني العلاقات والثنائيات والحميمية وبالتالي فهو عام مليىء بالحب والعاطفة، فسيحدث من خلاله العديد من الزيجات والارتباطات، ففي العام الماضي 2021 كان هناك العديد من الانفصالات ولكن في 2022 سيكون هناك العديد من العلاقات والارتباطات.
وأشارت إلي إن رقم 2 يعني علاقات اجتماعية وتجمعات واسرة وهو يدل على اهتمام الاخرين بك ودعمك.
ورقم 6 في علم الارقام مسئول عنه كوكب فينوس وهو الداعم للحب ومسئول ايضا على العلاقات، لافتة إلي إن عام 2022 سيكون بها قليل من الصعوبات لكننا سنخرج منها بدروس قوية جدا، وسنخرج منها بحماية ربانية قوية.
* عام 2022 هو عام النمر:
اما بالنسبة للابراج الصينية فعام 2022 هو عام النمر المائي ذا اللون الاسود، وهو يدل على انها سنة راقية وبها نجومية وكل الناس التي تعبت السنوات الماضية سيكلل تعبهم هذا العام وسيحصدوا ما فعلوه العام الماضي من جهد في عملهم او في دراستهم، فجميع النجاحات ستحصد في هذا العام وهو فرصة قوية للغاية لمن يريد النجومية والشهرة والتألق والنجاح والمجد.
و عام النمر هو عام القوة والشجاعة فجميع نجوم الميديا والمسرح والصناعة سيحصدون الشهرة والمجد.
وسنة النمر تأتي كل 12 عام وهي تجعل صاحبها لا يخشى شيئا وواثق من نفسه وقوي، فمن يريد ان يعمل في الميديا عليه ان يعمل في هذا العام 2022 من يريد ان يكبر تجارته او مصنعه استغل هذا العام، ومن يريد ان يدخل مجال جديد فعليه العمل.
* الأحجار الكريمة لعام 2022:
اما الاحجار الكريمة المناسبة لهذا العام فأوضحت إن حجر عين النمر من الأحجار المناسبة جدا فعلى قدر النجاحات التي ستحصدها سينظر لك الكثيرون لذا هذا الحجر مناسب جدا لذلك، واحجار الشكرات السبعة علينا ان نرتديها ايضا فهي داعمة للشكرات السبع.


أما عام 2022 وفقا للعناصر الصينية فهو عام الخشب مع النمر المائي سيكون هناك الكثير من الازدهار.
اما بالنسبة للابراج الفلكية فعام 2022 الابراج جميعها المائية مثل الحوت والعقرب والسرطان وهي تعزز الابراج الترابية وبالتالي يحدث وفرة عند برج العذراء والثور والجدي والحمل،اما الابراج النارية فسيحدث لها نجومية خاصة في مجال الشهرة والميديا.
وفي النهاية خالص تمنياتي بعام جديد وسعيد على جميع العالم .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2