حاولت الانتحار.. تصريحات نارية من الراقصة دينا جعلتها في مرمى النيران

حاولت الانتحار.. تصريحات نارية من الراقصة دينا جعلتها في مرمى النيرانالراقصة دينا

ثقافة وفنون25-12-2021 | 12:14

تصدر اسم الراقصة « دينا»، أعلى مؤشرات محرك البحث جوجل، وذلك بعد التصريحات التي أدلت بها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس"، عبر شاشة قناة الحياة.

حيث أكدت خلال حوارها، أنها حاولت الانتحار في بداية امتهانها مهنة الرقص، نظرا لرفض والدها العمل كراقصة، إلا أن هذه التجربة، أظهرت لها محبوبيها، لذلك انتهت عن هذه الفكرة، مؤكدة أنها كانت صغيرة ولا تعلم الكثير عن أمور الدنيا.

حاولت الانتحار في بداية حياتي المهنية

حيث قالت: "حاولت الانتحار في بداية عملي بالرقص أثناء دراستي الثانوية.. تجربة الانتحار علمتني أن هناك الكثير من الأشخاص يحبونني لذلك لم أفكر في تكرارها وكنت صغيرة في السن ولا أعلم الكثير عن الحياة.

أزمة مسلسل السيدة زينب

كما كشفت عن أزمة دورها فى مسلسل السيدة زينب، حيث بدأت عندما نشرت صورة لها بالحجاب وقالت قريبا وهى صورة من المسلسل .

وأضافت أن جمهورها انتقدها بسبب هذه الصورة، واعتقد أنها حقيقية، حتى خرجت وأوضحت حقيقة هذه الصورة ، وأنها تحكي عن قصة مسلسل بيتكلم عن حى السيدة زينب وليس له علاقة بشخصية السيدة زينب رضى الله عنها.

إصابتها بمسلسل الطوفان

وتحدثت عن إصابتها في مسلسل الطوفان، بسبب مشهد الضرب مع فتحى عبد الوهاب ولبست قميص جبس للضلوع بسبب الإصابة.

تعدد زيجاتها لـ9 مرات

وتابعت "تزوجت 9 مرات ولم تتزوج من فنانين لأنى اعتبرهم زملاء فقط، وأحد أزواجى طلب منى اسيب الرقص أو الطلاق، وقررت اتطلق، والسبب فى تعاستى الزوجية حب الرقص، وأنا فى البيت ست عادية جداً وبفصل نفسى خالص عن الفن وبطبخ كويس جدا، لدرجة أن ابنى بيدرس طبخ فى خارج مصر وهيبقى شيف".

عند سؤالها عن زواجها، امتنعت عن الإجابة، قائلة" الحاجات دى مش بيترد عليها، ولا تعقيب، وضل الحيطة أفضل من الراجل اللى ما يصونيش، وفترة حدادى على أى رجل تزوجته لا تزيد على 3 أيام.

وأوضحت، أن وجود اعتراض من البعض عليها يعنى أنها تقدم "حاجة كويسة"، وهناك من يولدون وهم يثيرون الجدل ولكنها لا تقصد أن تنفذ أشياء تثير اعتراض الآخرين أو تسبب حالة جدل، قائلة: "اللى بيتكعبل فى الناس اللى بترجعه لورا مش هيفكر فى أنه يمشى خطوة لقدام".

وتابعت أنها لو تعرضت للهجوم غير المؤدب فسترد أما لو كان الهجوم بناء فستستمع إليه، مشيرة إلى أنه هذا يحدث معها بالأخص على مواقع التواصل الاجتماعى.

كتابة وصيتها مرتين

كشفت عن قيامها بكتابة وصيتها مرتين كان آخرها حين أصيبت بالكورونا، خاصة أنها كانت تمر بحالة إعياء شديدة .


عمليات التجميل

كما أعلنت أنها قامت بإجراء عملية تجميل فى أنفها منذ 4 سنوات بعد أن أصيبت بكسر فى الغضروف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2