من هو «الحاج سعيد» الذي مازحه السيسي في افتتاح المشاريع القومية بالصعيد

من هو «الحاج سعيد» الذي مازحه السيسي في افتتاح المشاريع القومية بالصعيدالحاج سعيد محمود

مصر25-12-2021 | 14:54

في إطار جهود الدولة لافتتاح مجموعة من المشاريع القومية، لتحقيق نهضة شاملة، في جميع الأنحاء، فوصل الرئيس صباح اليوم السبت، لافتتاح مجموعة من المشاريع القومية، وذلك ضمن فعاليات «أسبوع الصعيد».

وذلك في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تتضمن الافتتاحات عددا من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق لا سيما المحاور العرضية على نهر النيل.

ومن جانبه، وفي هذا الإطار، مازح الرئيس، أحد المقاولين، حيث سأل عن الشركات التي تنفذ المشروعات، وعلم أنهم موجودون، فسأل على أحد المقاولين ويدعى «الحاج سعيد».

وقال الرئيس: «يا حاج سعيد.. تشتغل في كوبري دشنا وتخلصه خلال سنة؟» فرد قائلا: «أخلصه يا أفندم»، فأجابه الرئيس: «طب تاخد الفلوس بعد سنة»، فضحك المقاول، ليرد الرئيس: «يا حاج سعيد.. أحرجتك! لا مش عايز أحرجك، طب أديك جزء»، فرد المقاول: «اللي سيادتك تؤمر بيه».

ووجه الرئيس بأن يحصل المقاول على نسبة 25% من قيمة المشروع حتى الانتهاء منه.

وعليه، تصدر اسم « الحاج سعيد أعلى مؤشرات البحث على محرك البحث جوجل.

وعليه، حرصت بوابة « دار المعارف الإخبارية»، على إبراز أهم المعلومات عنه والتي جاءت كالتالي:

-فهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة السعداء.

-تأسست «السعداء» التي يرأسها الحاج سعيد محمود في عام 1980.

– المجموعة عضو في الاتحاد المصري للتشييد والبناء، كما أنها تعتبر من بين شركات الفئة الأولى في مجالها.

- شركاته مُتخصصة في مجالات البناء، مثل الطرق والكباري والمباني الإنشائية و أعمال السكك الحديدية وكباري المشاة، والمشاريع المتعلقة بالبنية التحيتة.

– تعمل شركاته، في العديد من المشروعات الكبرى ومن أبرزها: «محور سمالوط، ومحور شبرا – بنها، وكوبري سيدي كرير، وكوبري سندوب، ومحور عدلي منصور، وكوبري الجلاء، ومحور الملك سلمان».

– تشارك المجموعة التي يرأسها «الحاج سعيد» في العديد من مشروعات الطرق والكباري بالصعيد.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل إلى محافظة قنا لافتتاح عدد من المشروعات القومية، وذلك في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2