«مربع برمودة» يتصدر إيرادات شباك التذاكر المصرية

«مربع برمودة» يتصدر إيرادات شباك التذاكر المصريةصورة تعبيرية

ثقافة وفنون25-12-2021 | 18:52

وصلت إجمالي إرادات فيلم مربع برمودة إلى 267,129 جنيها، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وإنتاج ذا جيت ميديا جروب لصاحبها عاطف كامل ويلو تيب تك لصاحبها أحمد البطل ، وبطولة مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحة ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت.

وتدور أحداث فيلم "مربع برمودة" في إطار كوميدي تشويقي ملئ بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

ووصلت إيرادات فيلم "أبو صدام" إلى231,539 جنيه، ليحتل المرتبة الثانية، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، أحمد داش وغيرهم نخبة من ضيوف الشرف ومن إخراج نادين خان، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "أبو صدام" سائق التريلا والذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي ويتعرض للعديد من المواقف

وفي المرتبة الثالثة، جاء فيلم "برا المنهج" بإيرادات وصلت إلى227,643 جنيه، قصة وإخراج عمرو سلامة، سيناريو وحوار خالد دياب، وبطولة ماجد الكدواني، روبي، شريف دسوقي، دنيا ماهر وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث "برا المنهج" حول الطفل اليتيم نور (يؤدي دوره عمر شريف)، الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه، ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز مختبئ من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

واحتل فيلم "ريستا" المرتبة الرابعة، بإيراد يومي وصل إلى 82,729 جنيه، ويضم نخبة من النجوم من بينهم محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، كارولين عزمي، أمير المصري وغيرهم.

وجاء فيلم "المحكمة" في المرتبة الخامسة بإيراد وصل إلى 25,437 جنيه، وهو من تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، مايان السيد، كريم عفيفي، أحمد داش ومحمد مهران.

أما المرتبة السادسة، جاء بها فيلم "البعض لا يذهب للماذون مرتين"، بإيرادات يومية وصبت إلى 21,331 جنيه، ومن بطولة بطولة النجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله - وائل عبد الله.


وفي السابعة، جاء فيلم "عروستي" بإيراد يومي وصل إلى12,265 جنيه، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير وبطولة أحمد حاتم وجميلة عوض وصابرين ومحمود البزاوي وشريف دسوقي وزينب غريب ومروان يونس.

وفي المرتبة الثامنة، جاء فيلم "الإنس والنمس"، بإيرادات وصلت إلى 9,114 جنيه، قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ

أضف تعليق