وزير السياحة ومحافظ بورسعيد يبحثان الخطة المستقبلية للنهوض بالقطاع السياحى

وزير السياحة ومحافظ بورسعيد يبحثان الخطة المستقبلية للنهوض بالقطاع السياحىوزير السياحة

مصر25-12-2021 | 18:38

بحث الدكتور خالد العناني وزير السياحة والٱثار، وعادل الغضبان محافظ بورسعيد، الخطة المستقبلية للنهوض بالقطاع السياحي لمدينة بورسعيد، وتقديم الدعم الذي يساهم فى استكمال خطة وضع بورسعيد على الخريطة السياحية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد، اليوم السبت ، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك في إطار زيارة وزير السياحة والٱثار لمدينة بورسعيد للمشاركة في احتفالات العيد القومي لمحافظة بورسعيد.

وأشاد وزير السياحة والٱثار بالتطوير الذي جرى على أرض المحافظة في مختلف المجالات، مؤكدا أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على المقومات السياحية ببورسعيد وبحث كيفية ربط بورسعيد بكافة المحافظات، واستغلال المقومات العظيمة

لبورسعيد سواء من الموقع الجغرافي أو التاريخي في وضع بورسعيد على الخريطة السياحية، وتقديم الدعم الذي ساهم في تعظيم الاستفادة من المقومات السياحية ببورسعيد.

من جانبه رحب محافظ بورسعيد ب وزير السياحة والٱثار، مثنيا على حرصه المشاركة في احتفالات العيد القومي لمدينة بورسعيد، مؤكدا أنه أول وزير سياحة يضع بورسعيد على الخريطة السياحية، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في إطار الخطة

المستقبلية لنهضة السياحة ببوىسعيد.

وأشار إلى دور الوزير الكبير في ترميم المسجد العباسي ببورسعيد والذي يعد من المساجد التراثية التي توضح مقاومة الشعب البورسعيدي خلال حرب 56، مشيدا بحرص وزير السياحة الدائم على تقديم أوجه الدعم المختلفة للارتقاء بالسياحة

ببورسعيد.

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة لأهل مصر بالافتتاحات العظيمة مؤخرا، أهمها طريق الكباش بالأقصر ونقل الموميات للمتحف الحضاري والذي أبهر العالم كله وغيرها.

وخلال فعاليات المؤتمر، تم عرض فيلم تسجيلي عن المشروعات القومية ببورسعيد، وأهدي المحافظ وزير السياحة درع المحافظة تقديرا لجهود سيادته المتواصلة في الارتقاء بالقطاع السياحي.

أضف تعليق