بالصور .. الجمهور يتفاعل مع التشبيه الكبير بين رومان رينز و جيسون موموا

بالصور .. الجمهور يتفاعل مع التشبيه الكبير بين رومان رينز و جيسون موموا رومان رينز و جيسون موموا

ثقافة وفنون26-12-2021 | 22:24

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا أمس صورالتشابه الكبير بين النجم رومان رينز و النجم الأمريكى جيسون موموا بطل فيلم اكوا مان .

رد فعل الجمهورعلى السوشيال ميديا

تفاعل عدد من رواد السوشيال ميديا على صوره "جميسون موموا " ،قاموا بتركيب فوتوشوب على صور رومان رينز كبطل اكاموا مان ، وخصوصا فى وجود نفس الوشم بين البطلين.

رومان رينز يرد بشأن الشبه الكبير بينه وبين بطل اكوا مان

تفاعل نجم الدبليو دبليو اي رومان رينز ، مع أحد المعجبين فى أحد عروض "لايف شو " عندما صارحه بجملة " انا معجب بيك لمشاركتك فى اكوا مان " ، ليرد عليه رينز ممازحا " أنا لو اشتركت فى اكوا مان كنت عملت فلوس اكتر من جيسون موموا " ليؤكد على التشابه بينه وبطل اكوا مان فى ظل وجود رغبة رومان رينز أن يصبح نجم سينمائي كجيسون ذا روك و جون سينا فى هوليوود.

معلومات عن بطل أكوا مان :

جيسون موموا هو نجم سينمائي من مواليد جزيرة هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية ، بدأ فى بداية حياته كعارض ازياء ، فاز بلقب عارض ازياء هاواى عام 1999.
جاء شهرة جيسون موموا من مسلسل " game of thrones " الذى جسد فى مسلسل لشخصية زعيم الدوثراكي خال «دروجو» لمدة 10 حلقات خلال موسمه الأول، بما يتماشى مع النص الأصلي، ورغم أن المسلسل قدم منه فيما بعد 8 مواسم.

قصة الفيلم (أكوامان) الرجل المائى

تدور أحداث الفيلم عن بطل خارق يُدرك (آرثر كاري) أنه وريث مملكة (أتلانتيس) تحت الماء، وعليه أن يرنو إلى قيادة شعبه ليصبح بطلهم الأول، ومن ثَم بطل العالم، فيدخل في معارك لا نهاية لها، حتى يتمكن من تحقيق ما خُلق له.


أضف تعليق

إعلان آراك 2