«ناس تانية».. بعيدا عن السياسة

«ناس تانية».. بعيدا عن السياسة«ناس تانية».. بعيدا عن السياسة

*سلايد رئيسى13-12-2017 | 19:29

كتبت: أمل إبراهيم

* بريطانيا:

يمكنك أن تستعيد جزء من نقودك مقابل إعادة الزجاجات البلاستيكية الفارغة إلى السوبر ماركت، حفاظا على البيئ..وتوفير

* روسيا :

الكرملين يحيط الرئيس الروسي فلاديمير بوتين علمًا بكل "تغريدات" الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على حسابه المعتمد على موقع تويتر.

وبلغ عدد متابعي ترامب على تويتر أكثر من 44 مليون شخص.

* فرنسا :

 قررت وزارة التعليم الفرنسية حظر الهواتف النقالة في المدارس مع بدء العام الدراسى القادم في سبتمبر 2018، وهي خطة تسعى من ورائها وزارة التعليم الفرنسي لتحسين سلوك وتحصيل الطلاب.

* السعودية :

قال صندوق الثروة السيادي الرئيسي في السعودية إنه يخطط للدخول في مشروع سينمائي مع شركة "إيه.إم.سي انترتينمنت" القابضة المشغلة لدور السينما، بعدما رفعت المملكة حظرا ساريا منذ أكثر من 35 عاما على دور السينما.

* إيران :

فرقة ألمانية تحيي حفلاً لموسيقى البوب في ‎طهران لأول مرة منذ الثورة الإيرانية.

* اليابان :

أقام رجل أعمال ياباني  (80عاما) حفلة ضخمة ليشكر عددا من الناس وقوم بتوديعهم بعد أن تأكد أنه مصاب بسرطان لا يمكن الشفاء منه.

*  أبوظبى :

‏إطلاق اسم ريال مدريد على صالة لكبار الزوار بمطار أبو ظبي.

* كوريا الشمالية :

تتزايد الشكوك حول قيام كوريا الشمالية بتزوير عملات من فئة المئة دولار، بطريقة متقنة جدا يصعب تمييزها، بعد اكتشاف عدد منها في كوريا الجنوبية.

* الكويت :

‏انطلاق فعاليات مهرجان الكويت المسرحي الـ (18) بمشاركة فنانين خليجيين وعرب

* الهند :

فرضت الهند قيودا على إعلانات العوازل الطبية في التلفزيون قائلة إن هذه الإعلانات لن يسمح بإذاعتها إلا في وقت متأخر من المساء مشيرة إلى أنه من غير الملائم أن يشاهدها الأطفال.

* تركيا :

‏طالب سائقو سيارات الأجرة بمدينة إسطنبول التركية بمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وعدم استخدام وسائل شركة النقل الأمريكية المتعددة الجنسيات المعروفة باسم "أوبر".

أضف تعليق

إعلان آراك 2