السفير الفلسطيني فى السعودية: لا مجال للمزايدة على وقوف المملكة مع فلسطين منذ الأزل

السفير الفلسطيني فى السعودية: لا مجال للمزايدة على وقوف المملكة مع فلسطين منذ الأزلالسفير الفلسطيني فى السعودية: لا مجال للمزايدة على وقوف المملكة مع فلسطين منذ الأزل

* عاجل16-12-2017 | 21:46

دار المعارف

 قال سفير دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية باسم عبد الله الآغا – اليوم السبت - إن المملكة العربية السعودية تُهاجَم على قدر حجمها وثقلها الدولي، وأن لا مجال للمزايدين على مواقف السعودية ووقوفها مع القضية الفلسطينية منذ الأزل.

وحسب موقع "سبق" الليكترونى أضاف السفير الفلسطينى خلال حضوره مساء اليوم ندوة بعنوان "الدور التاريخي للمملكة في دعم القضية الفلسطينية"، الذي نظمه "ملتقى صحافيون" بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية: "هؤلاء المزايدون لا ذكر.. هؤلاء مرضى لا علاج لهم، المملكة تهاجَم بحجمها بدورها وبفعاليتها، ومن يريدون شراً بالمملكة ويريدون ضرب العلاقات السعودية الفلسطينية سواء على المستوى الدولي أو الإقليمي أو حتى بعض الأصوات التي تدّعي أنها فلسطينية فلن يتحقق لهم ذلك ولن يحققوا مآربهم، هؤلاء يريدون أن يضربوا النسيج السعودي الفلسطيني".

وواصل: "هناك أشخاص مشبوهون، نحن لن نتوقف عندهم، الفلسطيني الحقيقي والأصيل لا يسلك هذا السلوك ولا يمكن أن يبخس المواقف الكبيرة جداً وعلى مر التاريخ، ولا يجحد ما قدمته المملكة العربية السعودية من دعم للقضية الفلسطينية منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز مروراً بأبنائه الملوك والمسؤولين والشعب السعودي بكل أطيافه".

واختتم: "نحن نسمع ونتابع مثلما أنتم تتابعون المزايدين من بعض الدول، ولكن السعودية تعلم أنها تهاجَم على كبر وفخامة حجمها ولا تلتفت لهؤلاء المشبوهين أصحاب الغايات والأجندات المغرضة".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2