البدري يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة سموحة.. إصابة ثنائي جديد

البدري يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة سموحة.. إصابة ثنائي جديدالبدري يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة سموحة.. إصابة ثنائي جديد

* عاجل17-12-2017 | 14:43

كتب: مصطفى يحيى

تلقى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة قبل مواجهة فريقه لنظيره سموحة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

وتأكد غياب كلا من وليد أزارو، مهاجم الفريق، وعمرو السولية، لاعب الوسط، فالأول واصل أداء برنامج التأهيل الذي يخضع له للتعافي من الإصابة بكدمة في الركبة والتي تعرض لها في مباراة طنطا الأخيرة بمسابقة الدوري.

وخاض اللاعب تدريبات علاجية في «الجيم» ويخضع لفحص طبي غدا لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء سموحة، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية للفريق وإن كانت فرص لحاقه بالمباراة  تبدو ضعيفة.

أما عمرو السولية، فقد غاب عن تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الأحد للإصابة، وأجرى اللاعب أشعة أمس أثبتت إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي خلال اليومين القادمين، لحسم موقفه من المشاركة في لقاء سموحة.

وغاب أكثر من لاعب عن الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة، منهم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، الذي كان قد تعرض لكدمة في الركبة منعته من المشاركة في مباراة طنطا التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وأدى فقرات علاجية في «الجيم» صباح اليوم الأحد على هامش مران الفريق.

وهناك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، شارك في جزء من مران الحراس، على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأحد.

وشارك الشناوي في جزء من تدريبات الكرة مع طارق سليمان، مدرب الحراس، على أن يخضع اللاعب لاختبار طبي على هامش مران الفريق غدا، لتحديد موقفه من مباراة سموحة.

وكذلك رامي ربيعة، وسعدالدين سمير، مدافعا الفريق، اللذبن واصلا خوض تدريبات تأهيلية في الجيم والجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد بسبب الإصابة.

ويعاني ربيعة من آلام في عضلات الحوض ومن المنتظر أن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة سموحة بعدما تماثل بصورة كبيرة للشفاء، فيما لايزال سعد سمير يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويحتاج إلى فترة تتراوح من 10 أيام الى أسبوعين قبل العودة للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية .

وهناك حسام عاشور وعلي معلول لاعبا الفريق، اللذين شاركا في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم بشكل طبيعي لليوم الثاني على التوالي بعد تعافيهما نهائيا.

وكان معلول يعاني من اصابة الشد في العضلة الخلفية ، بينما كان يعاني عاشور من اجهاد عضلي عام ، واكتفى الثنائي خلال الأيام الماضية بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران

ومن جانبه قال طبيب الفريق خالد محمود إن الثنائي تعافى نهائيا وبات جاهز طبيا للمشاركة وفقا لرؤية الجهاز الفني في مباراة سموحة .

وتعرض أيمن أشرف مدافع الفريق للإصابة بإجهاد بدني عام، واكتفى بأداء تدريبات استشفائية وتأهيلية على هامش المران الصباحي للفريق اليوم.

وكشف طبيب الفريق خالد محمود أن أيمن أشرف يعاني فقط من إجهاد بدني عام؛ بسبب ضغط المباريات، لذلك فضل الجهاز الفني عدم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية، على أن ينتظم غدا بشكل طبيعي وجاهز للمشاركة في مباراة سموحة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وعقد محاضرة فيديو لمدة 30 دقيقة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الصباحي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

واستعرض البدري مع اللاعبين خلال المحاضرة لقطات خاصة عن فريق سموحة؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف؛ استعدادا لمباراة الفريقين المقرر لها الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كما قام المدير الفني للفريق بشرح العديد من الجوانب الخططية في إطار الاستعداد للمباراة، والتكليفات المحددة  لكل لاعب خلال اللقاء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2