ياسر صادق: «عمل حلم حياتي لمس الجميع وكل الطبقات»

ياسر صادق: «عمل حلم حياتي لمس الجميع وكل الطبقات»ياسر صادق

ثقافة وفنون27-12-2021 | 18:26

تستضيف "مجلة أكتوبر" و "بوابة دار المعارف الإخبارية" الفنان القدير ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح، وبطل حكاية "حلم حياتي" بـ مسلسل "إلا أنا"، ويتضمن اللقاء مناقشة لمجموعة من قضايا الفن.

ياسر صادق: بعد ردود أفعال الناس علي المسلسل ايقنت ان كل حاجة بايد ربنا ، وامتي يديله وامتي يفتح عليه ، وبعد العمر دا كله اقدر دلوقتي افيد كتير.

وعن النجم محمد رمضان قال انه اول من قدمه المسرح في سياق الدراما وكان من اهم المراهانت اللي انا راحنت عليها ، وفعلا في اقل من سنه حقق نجميه عاليه، واشتغل معايا ف بداياته.

وايضا النجم فتحي عبد الوهاب موهوب جدا ، بجانب ان هناك اسماء اخري كثير موهوبين جدا .

وعن عدد الحكايات في المسلسل ، قال : ان الاحداث متلاحقة والرتم سريع وكل دا مفيد جدا للعمليه الابداعية، وان اللي حصل معايا ف المسلسل ان تعاملت مع كل الطبقات وكل الاحياء الشعبية ، وان العمل لمس الجميع وان يخشوا بي لكل الناس ، حتي البيئة اللي تم اختيار العيله منها كانت بيئة بسيطة.

والجدير بالذكر أن سيتم تكريم الفنان القدير ياسر صادق، وتقديم درع المؤسسة، وذلك تكريماً على مشواره الفني وبراعته في تجسيد دور الأب لابنته المصابة بالتوحد، بالإضافة إلى دوره في تطوير المركز القومي للمسرح المسؤول عن توثيق وأرشفة المسرح المصري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2