الأكاديمية العربية تقيم حفل تخرج ٢١٠ طالب مصري واجنبي

الأكاديمية العربية تقيم حفل تخرج ٢١٠ طالب مصري واجنبيحفل تخرج ٢١٠ طالب مصري واجنبي من الأكاديمية العربية

علوم وتكنولوجيا28-12-2021 | 16:37

احتفلت الأكاديمية العربية ابتخريج دفعة جديدة من حملة الماجستير من معهد النقل الدولي واللوجستيات بالإسكندرية .وبلغ عدد الخريجين ٢١٠ خريج وينتمون إلى جنسيات ٧ دول وهم الأردن، العراق،اليمن،سوريا،فلسطين،ليبيا ومصر . شهد ال حفل حضور معالى اللواء صلاح الرويني رئيس هيئة القضاء العسكرى، و الدكتور - إسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديمية العربية للعوم والتكنولوجيا والدكتورة سارة الزرقا عميد معهد النقل الدولي واللوجستيات وكوكبة من رجال السلك الدبلوماسى.

من جانبه، ألقى اللواء صلاح الرويني كلمة شكر فيها الدكتور اسماعيل على دعوته لهذا ال حفل الكريم الذى ذكره ب حفل تخرجه للحصول على الماجستير بالاكاديمية العربية منذ خمسة وعشرون عامًا.و قال "اتوجه بالشكر والتقدير لهذا الصرح العلمى الدولى، وأحب ان اشكر سعادة الاستاذ الجليل الدكتور اسماعيل عبد الغفار على عطائه الدائم والمستمر فى سبيل نهضة العلم فى الوطن العربى" وشكر اعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالاكاديمية العربية.

وتقدم بالتهنئة للخريجين على تفوقهم وسعيهم لطلب العلم وحثهم على المداومة فى طلب العلم و ان يمزجوا بين ما تلقوه فى هذا الصرح العلمى الكبير و بين عملهم فى مؤسساتهم المختلفة. °وألقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار كلمة رحب بالحضور و هنأ الخريجين بمناسبة اقتراب العام الجديد ۲۰۲۲ متمنيا من الله عزوجل كل تقدم وإزدهار لمصرنا الحبيبة دولة المقر وعلى جميع دولنا العربية .وقال "يسعدني ويشرفني أن أقف بينكم اليوم لنحتفل معا بتخريج دفعة من خريجي معهد النقل الدولي واللوجستيات المتميزين من قطاعات وهيئات الدولة المختلفة والتي تضم القوات البحرية المصرية؛ هيئة القضاء العسكري؛ هيئة الرقابة الإدارية؛ والقطاع الطبي والبحري".

وأشار إلى ان برامج ماجيستير معهد النقل الدولي واللوجستيات تتميز بمزيج من المعلومات والمهارات التجارية واللوجستيات وان رسالة الاكاديمية هى تقديم البرامج التعليمية المتميزة والمعتمدة من الجهات المحلية والدولية سعيا منا إلى تأهيل وتطوير الكوادر البشرية فى كافة هيئات الدولة ورفعة مكانة وطننا مصر. وشكر الدكتور اسماعيل عبد العفار الدكتورة سارة الزرقا على مجهودها وعطائها الدائم وتفانيها فى العمل واكد على انها نموذج ناجح لخريجي الأكاديمية العربية. من جانبها، الدكتورة سارة الزرقا كلمة رحبت بالحضور وقالت “ بالنيابة عن اسرة معهد النقل الدولى واللوجستيات ،أود ان ارحب بكم فى هذا ال حفل الكريم الذى يعد نهاية سعيدة لعام ٢٠٢١" وتوجهت بالشكر لسعادة الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد العفار على جهده المتميز وعمله الدؤوب وتشجيعه ودعمه المستمر لهم و شكرت أعضاء هيئة التدريس ايضا على اخلاصهم وتفانيهم فى العمل.

وقالت ان معهد النقل الدولى واللوجستيات يعد مركزًا تعليميًا فى مجال اللوجستيات ليس فقط فى مصر بل فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا واكدت على ان المعهد قد حصل على اعتماد ISCEA الامريكى لتقديم عدد من الشهادات الاحترافية الدولية المتخصصة فى سلاسل الامداد التى تواكب متطلبات سوق العمل الدولي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2