شاهد| ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف سرا لأول مرة عن والدتها

شاهد| ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف سرا لأول مرة عن والدتهاشيرين عبد الوهاب

ثقافة وفنون28-12-2021 | 19:22

شيرين عبد الوهاب تصدرت تريند مواقع البحث بعد الإعلان عن حلولها ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة"، على قناة dmc، فى حلقة رأس السنة، فى أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وكانت dmc طرحت برومو حلقة شيرين عبد الوهاب، وظهر فى البرومو شيرين عبد الوهاب برفقة ابنتيها، وكشفت ابنة شيرين بعد الوهاب عن تصرف والدتها حال أصابها بضيق، قائلة: "لما بتكون متضايقة بتنام أو بتعيط".

خلال السهرة التى تظهر فيها شيرين عبد الوهاب مع ابنتيها مريم وهنا، تكشف مزيدا من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية وتحسم الجدل حول العديد من الأخبار والشائعات التى حاصرتها خلال الفترة الأخيرة.

كما تكشف شيرين عبد الوهاب عن الأسباب الحقيقية التى دفعتها للتخلى عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذى أثار جدلا واسعا فى الشارع المصرى ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وكانت شيرين عبد الوهاب، كشفت تفاصيل جديدة عن حياتها مع طليقها حسام حبيب، معلنة لأول مرة عن عن لجوئها لإجراء عملية تجميد بيوضاتها نظرا لتقدمها فى العمر.

وقالت شيرين عبد الوهاب، فى تسجيل صوتى مع الإعلامية نضال الأحمدية: "كنت عايزة أجمد بويضاتى لوحدهم، بس حسام حبيب أصر أنه يشيل البويضات بالأجنة بتوعه!".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "حاولت أعمل مشروع عيلة معاه وهو فشله".

وكانت شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها بظهورها حليقة الشعر، ووجهت تحدى للنجمة أصالة على المسرح قائلة: "أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده"، وأشارت إلى رأسها.

وقالت شيرين عبد الوهاب فى الحفل: "مبسوطة إنى معاكم ويا رب تقبلونى بشكلى ده، بس إنتوا عارفين أنا كده فقت".

أضف تعليق