لميس الحديدي عن فعاليات أسبوع الصعيد: أجمل ختام في نهاية 2021

لميس الحديدي عن فعاليات أسبوع الصعيد: أجمل ختام في نهاية 2021لميس الحديدى

TV28-12-2021 | 21:50

علقت الاعلامية لميس الحديدي على فعاليات أسبوع الصعيد الذي إختتمت فعالياته اليوم وشهدت عدداً من الافتتاحات الاخرى التي بدأت صباح اليوم قائلة: " الجولة شهدت اليوم إفتتاحات مهمة في مقدمتها مجمع كيما للكيماويات والاسمدة.

تابعت "الحديدى" خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة :" النهاردة كمان مصر تعلن أن مافيش عربة قطار قديمة على خطوط السكة الحديد في مصر كلها ".

أكملت : " أسبوع حافل بالافتتاحات الهامة إستعرضت فيها الدولة جهودها للتنمية في الصعيد ومصر كلها ".

واصلت : أسبوع الصعيد هو أجمل ختام لعام 2021 وكان مليء بالبهجة وكان رائعاً كل يوم كنا بنشوف إفتتاحات وبنسمع وجهات نظر الرئيس في قضايا مهمة ".

أكملت : بدأ بالبنية التحتية ومروراً بالزراعة ثم الكهرباء والتي تمثل إحدى أركان الامن القومي المصرى ثم الزراعة في مشروع توشكى الخير واليوم صناعات مهمة وإسكان ".

إستطردت : هذا الاسبوع الرائع شهد فعاليات متميزة وهي رسالة واضحة من الدولة توجه لنحو 30 مليون مواطن يقطنون الصعيد أن مصر لاتنسى أحد ولو كانت محافظات الصعيد مهمشة في أوقات وعقود مضت لم تعد كذلك الان "

أتمت : " الرئيس السيس ي يسابق الزمن حتى ينتهي من مشكلات مصر العالقة والموروثة من سنوات طويلة سواء العشوائيات والبناء المخالف ومياه الصرف الصحي الرئيس عاوز يخلص من كل ده عاوز يخلي حياتنا أفضل وأن يصحح أخطاء العقود الماضية "، مشددة أن الرئيس السيسي يملك من الارداة السياسية الان مايكفي لحل كافة المشاكل العالقة قائلة : " الحلول كانت موجودة بس ماحدش كان عنده الجرأة لكن الرئيس السيسي بعد هذه السنوات وبإرادة سياسية قوية يقتحم كل هذه الصعاب عشان حياتنا تبقى أفضل وةليصلح ماجار عليه الزمان ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2