«ليلى علوي .. يسرا.. نانسي عجرم».. تعرف على توقعات أبراج 2022 لأبرز النجمات

«ليلى علوي .. يسرا.. نانسي عجرم».. تعرف على توقعات أبراج 2022 لأبرز النجماتليلى علوي .. يسرا.. نانسي عجرم.. تعرف على توقعات أبراج 2022 لأبرز النجوم

منوعات29-12-2021 | 11:57

كشفت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن توقعات الأبراج لعام 2022 لبعض من الفنانات وفقاً لتاريخ ميلادهم كالتالي:

يسرا: ١٠ مارس – برج الحوت

عام ٢٠٢٢ هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لها تجد فيها أنها أكثر إصرارا وشجاعة، وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لها مزيدا من النجاح والتقدم.

نيللي كريم: ١٨ ديسمبر - برج القوس

عام ٢٠٢٢ يعتبر نهاية مرحلة بالنسبة لها.. قد تُنهي علاقة شخصية، وقد يكون بداخلها شعور بالحزن والغضب في معظم الأحيان.

ياسمين عبد العزيز، 16 يناير

عام ٢٠٢٢ يحمل لياسمين تغييرا إيجابيا وانتقالا لمكانة أفضل، وقد تميل لتغيير أسلوبها في العمل والحياة.

هنا الزاهد، 5 يناير

تتعاقد على العديد من الأعمال الفنية مما يسبب لها شعورا بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعدها اتصالاتها وعلاقاتها الاجتماعية في كثير من الأحيان على حل مشاكلها وقد تظهر لها فرص جيدة.

ليلى علوي، 4 يناير

عام ٢٠٢٢ يحقق لها طفرة مهمة في مشوارها الفني، بشرط أن تتحكم في إظهار انفعالاتها أمام أي استفزاز.. فهي عُرضة للاستفزاز من البعض، أو تكون لديها هموم عائلية.

إلهام شاهين, مواليد 3 يناير

عام ٢٠٢٢ هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لها تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لها النجاح والتقدم، فقط قد تكون لديها هموم عائلية من ١١ مايو إلى ٢٨ أكتوبر

نيرمين الفقي, 1يونيو

يحمل لها عام ٢٠٢٢ أجواءً ضاغطة في أحيان كثيرة.. هي بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري جدا بالنسبة لها حتى آخر العام.

منة شلبي مواليد 24 يوليو

عام ٢٠٢٢ هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لها تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لها النجاح والتقدم، بشرط ألا تلجأ لأي وساطة بينها وبين هدفها، ومن المهم طوال العام أن تنتبه لحقوقها خاصة في توقيع الأوراق.

نانسي عجرم مواليد ١٦ مايو

عام ٢٠٢٢ يعتبر نهاية مرحلة في حياتها وقد تودع فيها علاقة عمل أو علاقة شخصية لا تناسبها، كما أن الحظ يحالفها في السفر، وسيكون السفر مفيدا لها في أي وقت من السنة.

أضف تعليق