العوضي.. الهضبة.. السقا .. توقعات الأبراج لعام 2022 لأبرز النجوم

العوضي.. الهضبة.. السقا .. توقعات الأبراج لعام 2022 لأبرز النجومالعوضي.. الهضبة.. السقا .. توقعات الأبراج لعام 2022 لأبرز النجوم

منوعات29-12-2021 | 12:36

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن توقعات الابراج لعام 2022 لأبرز الفنانون والنجوم والمطربون كالتالي:

أحمد العوضي - 12 ديسمبر

لديه علاقات اجتماعية قوية تدعمه في عمله، فقط طموحه قد يجعله مشتتا ومضغوطا في أوقات كثيرة من العام، ويجب أن يحدد أولوياته.

عمرو دياب - 11 أكتوبر

عام ٢٠٢٢ يعتبر نهاية مرحلة في حياته سيودع فيها ما لا يناسبه بلا ندم.. قد تكون نهاية علاقة عاطفية غير مناسبة.

كريم عبد العزيز- 17 أغسطس

يحمل له عام ٢٠٢٢ أجواءً ضاغطة في أحيان كثيرة.. هو بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري جدا بالنسبة له حتى آخر العام.

تامر حسنى - 16 أغسطس/ برج الأسد

عام ٢٠٢٢ يحمل له أوقات من التشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعده العلاقات الاجتماعية في كثير من الأحيان على حل أي مشكلة، ومن خلال العلاقات تظهر له فرص جيدة.

أحمد حلمي - منى زكي 18 نوفمبر

عام ٢٠٢٢ يعتبر بناءً جدا في المال والعمل بالنسبة لهما، وكلاهما لديه فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، والعلاقة بينهما أغلب الوقت تمضي في هدوء.

أحمد السقا- ١مارس

عام ٢٠٢٢ هو عام يحمل له الحظ والفرص، وهو بداية مرحلة جديدة بالنسبة له يجد فيها أنها أكثر إصرارا وشجاعة، وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق له مزيدا من النجاح والتقدم.

هاني سلامة - 4 يوليو

عام ٢٠٢٢ يعتبر بناءً جدا بالنسبة له، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن يقوم جيدا بما عليه من واجبات، ويكون عادلا ومنصفا في كل شيء.

مصطفى شعبان - 19 مايو

عام ٢٠٢٢ يمثل بالنسبة له مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعده اتصالاته وعلاقاته الاجتماعية في كثير من الأحيان على حل مشاكله. إذا استطاع أن يوسع دائرة معارفه فقد تظهر له فرص جيدة.

أمير كرارة - 10 أكتوبر

عام ٢٠٢٢ يعتبر بناءً جدا بالنسبة له، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن يقوم جيدا بما عليه من واجبات، ويكون عادلا ومنصفا في كل شيء، ومن المهم ألا يتسرع في توقيع أي أوراق أو عقود من ١١ مايو إلى ٢٨ أكتوبر.

أحمد مكي - 19 يونيو

يحمل له عام ٢٠٢٢ أجواءً ضاغطة في أحيان كثيرة.. هو بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري جدا بالنسبة له حتى آخر العام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2