رئيس جامعة القناة: تقديم الدعم لجميع الكليات وربطها بالمجتمع ضمن رؤية القيادة السياسية

رئيس جامعة القناة: تقديم الدعم لجميع الكليات وربطها بالمجتمع ضمن رؤية القيادة السياسيةناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

محافظات29-12-2021 | 17:45

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة ستقدم كل الدعم للكليات من أجل النهوض بالنواحي التعليمية وربطها بالمجتمع وذلك ضمن رؤية القيادة السياسية في ربط الجامعة بالمجتمع و العمل على حل المشاكل التي تقابله.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الأربعاء في الاحتفالية التي عقدت بكلية الآداب لتخريج الدفعة الأولى من المنح الدراسية لمركز محمود عثمان لنظم المعلومات الجغرافية ،بالتعاون مع مؤسسة عثمان أحمد عثمان الخيرية،بحضور المهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية والتي تخرج خلالها 120 طالبا و طالبه.

وأشار رئيس الجامعة حسب بيان، إلى نجاح كلية الآداب في إنشاء مبانيها الجديدة بشكل مميز يجعلها صرحا راقياً يليق بالجامعة والتعليم العالي والتطور الذي تشهده مصر في ظل الجمهورية الجديدة، مقدما الشكر لمؤسسة عثمان الخيرية على تعاونها مع الجامعة لتدريب طلاب الجامعة.

ومن جانبه قدم المهندس أحمد عثمان التهنئة للدكتور ناصر مندور على توليه منصب رئاسة الجامعة، معربا عن سعادته بتواجده وسط أبنائه الطلاب، مؤكدا أنهم شباب و قادة الغد ويملكون الوعي والثقافة والحس الوطني الذي يساعدهم في الالتحاق بسوق العمل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2