اتفاقية للتعاون العلمي بين الرابطة الألمانية و نقابة الأطباء المصرية

اتفاقية للتعاون العلمي بين الرابطة الألمانية و نقابة الأطباء المصريةاتفاقية للتعاون العلمي بين الرابطة الألمانية و نقابة الأطباء المصرية

محافظات30-12-2021 | 11:58

سلوى محمود

أطلقت اتفاقية التعاون العلمي بين رابطة جسر الألمانية و نقابة الأطباء المصرية في المرحلة الأولي من برنامج جسر للتعليم الطبي المستمر GESR-CME بالتعاون مع لجنة التعليم المستمر في نقابة نقابة الاطباء والتي تستمر الي يوم ٣٠ مارس ٢٠٢٢.

وبدأت فعاليات البرنامج في ١٣ سبتمبر ٢٠٢١ وتم تصميم برنامج التعليم الطبي المستمر لتلبية اهتمامات الأطباء المصريين و تقوم نقابة الاطباء المصرية بالاشراف علي البرنامج و ارسال شهادات للحضور بعد كل محاضرة.

وسجل أكثر من ٨٠٠ طبيب من مصر و ليبيا و السودان و دول افريقية و عربية اخري في البرنامج الي الان و تم عقد ٤٠ لقاء من سبتمبر الي ديسمبر ٢٠٢١ (٣٧ لقاء تم تسجيلهم) و حققوا اكثر من ٣٠٠٠ مشاهدة علي منصة جسر للتعليم الطبي المستمر.

وبحضور الدكتور خالد الصياد رئيس مجلس إدارة جمعية جسر والدكتور محمد فاروق الشاذلي، استشاري علاج الأورام بجامعة الاسكندرية، ورئيس الجمعية العلمية للأورام بجمهورية مصر العربية والدكتورة نورهان مصطفي ومهندس أحمد بركات منسقا برنامج الملتقي العلمي بجسر بالتعاون مع المكتب الثقافي المصري ببرلين وإيمان عمر الشريف، عضو مجلس إدارة بجمعية جسر العلمية تم تسليم شهادات تقدير من الجمعية الي الدكتورة رانيا العيسوي وكيل نقابة الأطباء المصرية و مقرر لجنة الاعتماد علي المجهود المبذول من سيادتها للتنسيق مع لجنة التعليم الطبي المستمر في نقابة الأطباء لبدء البرنامج. كما تم استلام شهادات تقدير من النقابة لجميع المشاركين في برنامج جسر للتعليم الطبي.

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «3»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة