رئيس جامعة القناة يتفقد المبنى الإدارى

رئيس جامعة القناة يتفقد المبنى الإدارىرئيس جامعة القناة يتفقد المبنى الإدارى

محافظات30-12-2021 | 12:58

حرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على تفقد المبنى الإدارى بالجامعة ، حيث قدم التهنئة بمناسبة العام الميلادى الجديد متمنيا لجميع العاملين بالجامعة بكافة قطاعاتها مزيد من التطور والإنجاز و التوفيق على صعيد العمل والحياة العامة يرافقه هدى فرج أمين عام الجامعة واللواء عماد جودة مدير إدارة الأمن الجامعى ومديرى عموم الإدارات.

وأكد "مندور" علي أن الجامعة لديها ٤ آلاف إدارى على مستوى الإدارة المركزية ،والكليات يمثلون ٢٠ إدارة عامة ،و مشيراً إلى أن إعادة توزيع الجهاز الادارى لسد الاحتياجات بالكليات أصبحت ضرورة ملحة مما يستوجب العمل على إعادة الهيكلة فالموارد البشرية هى ثروتنا التى يجب أن نتوجه إليها بالتدريب والتطوير المستمر لمواكبة التغيرات الجزرية التى تحدث فى المنظومة التعليمية .

وشدد رئيس جامعة قناة السويس ، على ضرورة تقسيم العمل وتوزيع الأدوار بكل دقة حتى يتم التقييم على أساس النتائج ،وموضحا أن تطور المسار الوظيفى وتوصيف الوظائف هو أساس الترقى فى العمل وليعرف كل إدارى ما له وما علية من حقوق وواجبات .

و أشاد رئيس الجامعة بوعى العاملين بالجامعة أثناء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا وحرصهم على تلقى اللقاح فى المواعيد المحدده مؤكدا أن هذا يدل على الالتزام ومطالبا اياهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لسلامتهم.

وطالب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس في ختام جولته من جميع الإدارات برصد الاحتياجات من الواقع الفعلى والترشيد فى الاستهلاك ، بما يؤدي احتياجات العمل على أكمل وجه كما وجه الإدارات الخدمية بالعمل على سرعة تلبية احتياجات الطلاب وذلك لضمان سلاسه العمل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2