أنا مبخفش من بسمة أنا بحترمها..تصرحات تامر حسني مع مني الشاذلي

أنا مبخفش من بسمة أنا بحترمها..تصرحات تامر حسني مع مني الشاذليتامر حسني

ثقافة وفنون1-1-2022 | 15:53

حل نجم الجيل الفنان تامر حسني ضيفا مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" أمس الجمعة 31 ديسمبر احتفلا بليلة رأس السنة، وأثار تامر الجدل حوله بسبب تصريحاته، والذى كشف فيها عن كثير من تفاصيل حياته الشخصية والفنية.

وكشف تامر حسني عن حلم حياته منذ بدايته الفنية وهو أن يصبح فنانا شاملا، حيث قال: "كنت احلم بان أكون فنانا شاملا، أغني وألحن واكتب الأغاني الخاصة بي، وامثل وأخرج أفلامي في السينما وانتج أفلام".

وأوضح تامر حسنى أن نسبة كبير من أعماله من تاليفة، حيث قال: "90% من أفلامي من تأليفي، وهذه معلومة لا يعلمها الكثير من جمهوري، ومن بين ما لا يعرفه الحمهور أيضا أن حفلاتي علي المسرح مدتها طبقا للتعاقد تستغرق ساعة إلا ربع ولكن من أجل جمهوري ومحبتهم لي ولأغاني أمد فقرتي إلى ساعة ونصف".

وكشف تامر حسنى عن سر تقليده صوت كل من بهاء سلطان وسوسن بدر في أعماله، قائلا: "هناك ظروف تضع الممثل في موقف صعب ولابد أن يكون هناك حلول من أجل سير العمل وكانت من بينها تقليد صوت بهاء سلطان في إحدى الأغاني التي كانت من المفترض تسجيلها معا وذلك بالاتفاق مع المنتج نصر محروس واستغلالا لنجاح أغنية "قوم اقف وانت بتكلمني".

وحول أغنية تامر مع النجم بهاء سلطان الذ قام بأدائها، ولم يكتفي بذلك بل قام بتقليد صوت بهاء، حيث قال: "كان هناك تحدى بيني وبين نصر محروس في هذا الأمر ولم أكن ناوي طرح الأغنية واتفقت مع بهاء سلطان على موعد لتسجيل الأغنية الجديدة ولكن بهاء لم يلتزم بالموعد وقررت تسجيل الأغنية الصوتي وقمت بتقليد صوت بهاء سلطان في الكوبليه الخاص به وتم تسريب الأغنية وحققت نجاحا كبيرا".

أما عن تقليد صوت سوسن بدر، فقال: "كان في آخر أفلامي "مش أنا" حيث كانت سافرت إلى الخارج وكان من الضروري تسجيل صوتها على أحد المشاهد في عبارة صغيرة وربما تكون سوسن بدر مصدومة حاليا مما أقوله وقمت بالفعل بتقليد صوتها في هذه الجملة".


ومن بين المواقف الصعبة التي مر بها تامر حسنى أنه تم تسريب ألبوم كامل له، حيث كشف قائلا: "قمت بتسحيل ألبوم كامل مع المنتج نصر محروس وقبل ساعات قليلة من طرح الألبوم تم تسريبه ولم يكن أمام نصر محروس سوى يوم تقريبا لطبعه وطلبت وقتها بأن يمنحني مهملة لتسجيل أغنية جديدة تكون عامل جذب للجمهور وبالفعل بعد عدة ساعات داخل الأستوديو خرجت بأغنية "يا بنت الايه" وأصبح الألبوم من أنجح الألبومات لي وحققت نجاحا كبيرا عن طرحها".


وعن دور النساء في حياته تحدث تامر حسني قائلاً: "النساء تعيش أكثر من الرجال لأنهم "بيقصفوا عمر الرجالة" والنساء أكثر حنية طوال الوقت ولكن هناك تفاصيل ومواقف حنان الرجل يفوق حنان المرأة واعتبر حنان الرجل يتجاوز حنان الأم 10 أضعاف في بداية تعارفه على امرأة".

وسألته مني الشاذلي عن قصص الحب في حياته بمرحلة الجامعة ليتهرب من الإجابة، فوجهت له تساؤل آخر أما إذا كان يخاف من بسمة بوسيل زوجته، ليرد تامر حسنى: "أنا مبخفش من بسمة أنا بحترمها".

وعن الإطعمة الغذائية التي يحب أن يتناولها تامر حسني قال: "أتناول طبق سلطة فقط وانصح الشباب بالابتعاد عن السكر وكثيرا كنت ارغب في تناول المكرونة بالبشاميل ولكني أقاوم من أجل الحفاظ على النظام الغذائي".


وأختتم تامر حسني حديثة بأعتراف ألا هو: "دور والدته المهم في حياته"، والتي كانت تؤمن بموهبته، حيث قال:"أمي هي أول من آمن بموهبتي وقامت بتشجيعي على الفن في وقت كنت أرغب في احتراف رياضة كرة القدم وساعدتني في الرياضة أيضا".

أضف تعليق