الهزار قلب جد.. اعترافات قاتل شقيقه في «سهرة حشيش» بسبب زوجته

الهزار قلب جد.. اعترافات قاتل شقيقه في «سهرة حشيش» بسبب زوجتهجريمة قتل - ارشيفية

حوادث وقضايا2-1-2022 | 10:58

اعتراف «ماهر.ع» 41 سنة موظف، أمام جهات التحقيق، بتفاصيل صادمة حول قتله لشقيقه الأكبر "خالد" داخل شقته في منطقة المقطم، الذى كان يتردد إلى شقته في المقطم بين الحين والآخر للسهر معا وتعاطي مخدر الحشيش.

وقال المتهم: "يوم الجريمة حدثت خلافات بيني وبين زوجتي، ولم يكن أنوى الذهاب لشقيقي في تلك الليلة، ورجعت غيرت رأيى بعد ما اتخانقت مع مراتي، ورجت تاني وكلمته قلت له إني هروح له، قال لى بس هات حشيش معاك عشان مشطب، نزلت اشتريت حتة ورحت له بالليل".

وأضاف المتهم: خلال سهرته مع شقيقه تحدثا عن خلافاته الزوجية فاستشاط غضبا من سخرية الأخير منه، فحدثت بينهما مشادة كلامية، وكانا تحت تأثير المخدر، وتشابكا بالأيدي حتى سدد للمجني عليه لكمة ثم دفع رأسه بالحائط، وسرعان ما اكتشف وفاته، فحمل جهاز اللاب توب، ثم خرج من الشقة هاربا وأبلغ عن اكتشاف مقتله.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد الأشخاص بالعثور على جثة شقيقه داخل مسكنه بدائرة القسم وسرقة بعض متعلقاته، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة أحد الأشخاص وبها إصابات وكدمات متفرقة، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة ووجود بعثرة بمحتوياتها وآثار دماء على حوائط إحدى الغرف، كما عُثر على قطعة من مخدر الحشيش.

بإجراء التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة شقيق المجني عليه «موظف، مقيم بدائرة القسم»، وهو الذي أبلغ عن الواقعة، إذ أنه دائم التردد على مسكن شقيقه المتوفي لتعاطي المواد المخدرة.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه أثناء تواجده مع المجني عليه بمسكنه لتعاطي المواد المخدرة، حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي على المجني عليه بالضرب؛ مما أحدث إصابته التى أودت بحياته، ولاذ بالفرار تاركًا باب الشقة مفتوح، واختلق واقعة اكتشاف وفاة شقيقه وسرقة جهاز كمبيوتر "لاب توب".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2