الأهلي يعيد فتح ملف المدرب العام مع موسيماني

الأهلي يعيد فتح ملف المدرب العام مع موسيمانيموسيماني

رياضة2-1-2022 | 13:52

يبحث مسؤولو النادي الأهلي إعادة فتح ملف المدرب العام المساعد ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مسؤولي النادي ولجنة التخطيط يرون ضرورة في وجود مدرب عام مساعد ل موسيماني وعدم الاكتفاء بتواجد سامي قمصان كمدرب مساعد فقط.

وتابعت بأن مسؤولي الأهلي لمسوا منذ نهاية الموسم الماضي وجود تذبذب في مستوى ونتائج الفريق وبعد فتح ملف تعيين مدرب عام مع موسيماني ورفضه احترموا وجهة نظره ولم يرغبوا في فرض الرأي عليه احتراما لمبدأ الأهلي بعدم التدخل في عمل الأجهزة الفنية.

وواصلت المصادر بأن الأمر أعيد التفكير فيه بعد عودة الفريق للمستوى والنتائج المتذبذبة سواء في مواجهة الرجاء المغربي في كاس السوبر الأفريقي والتي حسمها الأهلي بركلات الترجيح بعد تعادله في آخر دقائق اللقاء، ثم أمام فيوتشر في الدوري المصري وخسارة الأهلي نقطتين بعد نجاح الأول في التعادل معه رغم التقدم منذ بداية الشوط الأول.

واختتمت بأن هناك رغبة لدى مسؤولي الأهلي بتواجد مدرب عام صاحب تاريخ واسم كبير في كرة القدم كلاعب ومدرب للسيطرة على غرفة خلع الملابس بعد اقتصار اعتماد موسيماني على عدد معين من اللاعبين دون الباقي مما يحتاج معه لمدرب من تلك النوعية لتهيئة الأجواء داخل الفريق لتقديم المردود الفني المطلوب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2