نيللي كريم: «أنا حظي وحش في الرجالة»

نيللي كريم: «أنا حظي وحش في الرجالة»نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

ثقافة وفنون2-1-2022 | 14:52

قالت الفنانة نيللي كريم في تصريحات ل برنامج نجاحهن عبر قناة Sky News إن حبها لزوجها الحالي لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور طبيعي وغير مصطنع.

وتابعت نيللي كريم: "أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل.. وهشام زوجي لم يكن يعرفني كفنانة بشكل كبير، والمعتاد أن الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وبعدها تظهر بشكلها الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، ونادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت".

وتابعت نيللي: "عمري ما تخيلت إني ممكن أمثل، الباليه كان شغفي الأول، بدأت في تعلمه في كونسرفاتوار الإسكندرية، وبعدها في روسيا عندما سافرت أسرتي لهناك، وعلمني الالتزام وحب ما أقدمه".

وذكر «كريم»: "حب الناس نعمة، والأهم عندي إني أمثل كويس في دوري اللي حبيته، وبعد نجاحه بقى بتبسط أن الناس عجبها وبتجيني ردود الأفعال".

وعلي صعيد آخر، بدأت أسرة مسلسل "فاتن أمل حربى" اسم مؤقت بدلا من "أحاول شخصية"، والمسلسل بطولة نيللى كريم تصوير عدد من المشاهد الخارجية فى عدد من شوارع وميادين القاهرة منها حى شبرا الخيمة و ينتقل التصوير إلى الديكور الرئيسى الذى تم بناؤه بمدينة الإنتاج الإعلامى.

ويذكر أن انتهت نيللى كريم مؤخرًا من تصوير مسلسل "الجسر" الذى تدور أحداثه فى 6 حلقات، تتقاسم بطولته إلى جانب عمرو سعد.

ويشارك فى البطولة محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، فيدرا،سارة الشامي، ومها نصار، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج بيتر ميمي، كما تظهر نيللى كريم كضيفة شرف فى مسلسل «وعد الشيطان» مع عمرو يوسف والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة العمل فتحى عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، إخراج كولين تييج.

والجدير بالذكر أن "نجاحهن" برنامج أسبوعي يتناول أهم قصص النجاح الملهمة التي حققتها المرأة العربية في مختلف المجالات، والتي تحدت بالكفاح والإبداع صورًا نمطية، واحتكار الرجال للعديد من المجالات، فالبرنامج يسير مع ضيفاته في رحلة تتنقل بين البدايات والتحديات وصولا إلى النجاحات، لتشجيع المرأة العربية على تحقيق المزيد من التقدم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2