إياد نصار: «السوشيال ميديا بقت بيزنس» ومتابعيني «أورجانيك»

إياد نصار: «السوشيال ميديا بقت بيزنس» ومتابعيني «أورجانيك»إياد نصار للميس الحديدي : فيه أيادي خفية في السوشيال ميديا بقت بيزنس حتى المتاابعين بيشتروهم

ثقافة وفنون3-1-2022 | 02:36

قال الفنان إياد نصار إن "بعض شركات العلاقات العامة تمارس ضغوطاً على الفنان بهجمة ممنهجة لإجباره على التعاون معهم، مش بحب الدوشة والاستعراض والمنافسة رغم حبي للفن والتمثيل، أنا بحاسب نفسي يومياً مش كل سنة وبنقد نفسي أكتر من انتقادات الناس، استمع لانتقادات السوشيال ميديا البناءة وهناك فارق بين الانطباع والنقد".

وكشف الفنان إياد نصار خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON: "أنه يحب الفن ومهنة التمثيل لكنه يكره أشياء كثيرة حولها قائلاً : بحب التمثيل جداً لكن بكره الي حواليه زي الدوشة والمنافسة والاستعراض ولاأحب هذه الخصال " ورداً على سؤال الحديدي حول أنه يحاسب نفسه نهاية كل عام لتجويد مسيرته وحياته الشخصية".

وأضاف نصار قائلاً : "أنا مش بحاسب نفسي كل سنة أنا قاسي جداً على نفسي وبحاسب نفسي يومياً " أكمل : من الحاجات الي مريحاني أن بعض الفنانين بيزعلوا أوي من إنتقادات الناس لكن أنا أقسى على نفسي من إنتقادات الناس و وأي كلمة تتقال أنا بقول لنفسي أكتر منها" .

وقال نصار إنه يهتم بانتقادات الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي قائلاً: " بقرأ طبعا الانتقادات وباخد بعضها في الاعتبار على سبيل المثال في بداية عملي وجه لي الناس انتقادات أن صوتي منخفض فعملت على هذا الأمر "

وأكد أن "التعليقات في المطلق الخاصة بالانطباعات على غرار إياد سيء وثقيل الدم لا اهتم بها .. ده إنطباع وليس نقداً ومقدرش اتابعه أنا دمي تقيل مثلاً هعمل إيه في حاجة زي دي". مؤكدا على ضرورة التفرقة بين النقد والانطباع قائلاً: " ليها علاقة بعمق الشخص وثقافته ومايحب ومايكره وبالتالي إطلاق الرأي والنقد " وعلق على بعض الانتقادات التي توجه عبر السوشيال ميديا قائلاً: " دلوقتي بالاضافة لما سبق في أيادي خفية بتعبث على السوشيال ميديا ".

ورداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول المقصود من الأيادي الخفية في السوشيال ميديا قال : " الموضوع بقى بيزنس والتريندات يتم شرائها الآن والمتابعين" وانتقد بعض شركات العلاقات العامة التي تمارس ضغوطاً على بعض الفننين عبر حملة ممنهجة حتى يجبروا الفنان على التعامل معهم قائلاً: بعض شركات العلاقات العامة بتضغط على الفنان عشان رحلهم يقلهم نتعاون سوا عشان نخف النقد".

وقال إياد نصار: " المتابعين اللى عندي " أورجنيك " طبيعين بيبحوني وبسمع لنقدهم ".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2