أماكن للفسح بالأسكندرية في إجازة نصف العام

أماكن للفسح بالأسكندرية في إجازة نصف العامصورة - أرشيفية

منوعات3-1-2022 | 11:37

تعتبر إجازة نصف العام فرصة كبيرة للخروج مع الأهل بعد تعب الامتحانات وضغطها الكبير، وسوف نرشح لك عددًا من الأماكن المناسبة في الأسكندرية لقضاء إجازة نصف العام مع الأهل أو الأصحاب, و في عروس البحر الأبيض المتوسط، سيجد الراغب في فسحة لطيفة أو خروجه ممتعة بغيته بالطبع، فالإسكندرية محافظة العجائب والذخائر. ونوجز أبرز أماكنها الممتعة فيما يلي.

كورنيش الإسكندرية.. من منطقة الأنفوشي وحتى منطقة المنتزه، تستطيع أن تتمتع بجو من المرح واللعب والمتعة التي لا يوجد لها نظير في العالم، فهواء الإسكندرية يختلف.عن كل ما سواه, وفي الفترة الأخيرة قامت هيئة النقل العام بالإسكندرية بتخصيص أتوبيس من أجل زيارة

كورنيش الإسكندرية.. وذلك من بداية الموقف الرئيسي في بحري (الأنفوشي) وحتى المنتزه. بتذكرة ثمنها 15 جنيهاً مصريا فقط لا غير.

رحلة الأنفوشي.. بالقرب من قلعة قايتباي، توجد العديد من اليخوت بمختلف الأحجام، وفي رحلة فوق سطح البحر تستطيع أن تحظى بفسحة ممتعة, وبالنسبة لأسعار الرحلات فتتفاوت بين رحلة وأخرى بحسب نوع اليخت وعدد الأفراد في الرحلة.إنها رحلة تستحق، سواء مع العائلة والأطفال أو لشهر عسل، أو للفسحة والمرح.

حدائق المنتزه, توجد حدائق المنتزه حول القصر العريق الذي بناه الخديوي عباس حلمي الثاني بقصد الاستراحة والمصيف، وتتميز حدائق المنتزه بإطلالها الرائعة على عدد من شواطئ الإسكندرية الشهيرة، وهي خمسة شواطئ، " كليو باترا، عايده، سميرا ميس، فينسيا وشاطئ فندق فلسطين".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2