مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس الرابطة

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس الرابطةفريق الأهلى

رياضة3-1-2022 | 17:11

اسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة مع كل من “فاركو وإنبي وغزل المحلة و سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك في كأس الرابطة علي النحو التالي :يواجه الزمالك فريق انبي بالجولة الاولي في الساعة 2:30 عصرا يوم 14 يناير ،ويلعب الزمالك الجولة الثانية يوم 18 يناير في الساعة 2:30 عصرا امام فاركو ،وفي الجولة الثالثة يواجه الزمالك غزل المحلة يوم 22 يناير الساعة 2:30 ،بينما يخوض الزمالك الجولة الرابعة يوم 28 يناير في الخامسة عصرا امام سيراميكا كليوباترا ،ويلعب الزمالك الجولة الخامسة امام طلائع الجيشفي الاول من فبراير الساعة الخامسة عصرا.

فيما أسفرت القرعة عن وضع الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».


ويلعب الأهلي مع الجونة في الجولة الأولى يوم 13 يناير الساعة 2:30 عصراً، ثم يواجه الإسماعيلي في الجولة الثانية يوم 17 يناير الساعة 2:30 عصراً ، وفي الجولة الثالثة يلعب الأهلي مع المقاولون العرب يوم 21 يناير الساعة 5:00 مساء ويلعب الأهلي مع سموحة في الجولة الرابعة يوم 27 يناير في الخامسة مساءً ويختتم مواجهاته في المجموعة بمواجهة البنك الأهلي يوم30 يناير الساعة 2.30 في الجولة السادسة.

ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى 3 مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2